آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-03:50م

رياضة


الأندية الفرنسية تتهافت على ضم الشاب الجزائري يوسف البلايلي

الأحد - 22 ديسمبر 2013 - 12:03 م بتوقيت عدن

الأندية الفرنسية تتهافت على ضم الشاب الجزائري يوسف البلايلي
الشاب الجزائري يوسف البلايلي

((عدن الغد)) متابعات

أوردت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تطرقت الى رغبة العديد من الأندية الفرنسية الى الحصول على خدمات اللاعب الجزائري الشاب يوسف البلايلي لاعب فريق الترجي التونسي، مؤكدة بأنه دخل ضمن اهتمامات كل من مونبيليه وليل وتولوز ونانت.

 

واستنادا للصحيفة فإن رولان كوربيس المدير الفني لفريق مونبيله، والذي درب فريق اتحاد العاصمة الجزائي قد أعجب كثيرا ببلايلي وطالب من إدارة فريقه وضعه ضمن قائمة الوافدين خاصة في ظل رغبة اللاعب في مغادرة الترجي التونسي والالتحاق بأحد الدوريات الأوروبية.

 

وأشارت الصحيفة الى ان لاعب خط الوسط المهاجم للترجي التونسي لديه فرصة كبيرة للعب في فرنسا الصيف المقبل إن لم تسر الأمور بشكل أسرع خلال فترة الانتقالات الحالية، جيث يبدو مونبلييه المرشح الأكثر جدية للتوقيع مع اللاعب الجزائري الذي يتوقع أن يمضي عقدا مبدئيا لثلاث سنوات.

 

كما أضافت الصحيفة بان اللاعب الجزائري أصبح محط اهتمام اندية كثيرة من خارج فرنسا أيضا، كملقة وغرناطة الاسبانيين إضافة إلى أندرلخت البلجيكي.

 

في المقابل تناولت الصحف التونسية ضغط إدارة الترجي على اللاعب لتمديد عقده الذي في ينتهي في يونيو من عام 2014، أو السماح له بالمغادرة في شهر يناير القادم.

 

مهارات اللاعب يوسف البلايلي: