آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-12:53م

فن


ملتقى الشباب الجنوبي التحرري يكرم الفنان عبود خواجة في تايلاند

الأربعاء - 04 ديسمبر 2013 - 11:07 ص بتوقيت عدن

ملتقى الشباب الجنوبي التحرري يكرم الفنان عبود خواجة في تايلاند
الفنان عبود خواجة

بانكوك(عدن الغد)خاص:

سلم ملتقى الشباب الجنوبي التحرري بالعاصمة عدن سلم الفنان عبود الخواجة درعا تكريمي في مقر إقامته الحالية بتايلاند تقديرا لجهوده العظيمة و مواقفه المشرفة ومسيرته الحافلة بالعطاء .

 

إلى ذلك صرح الأمين العام للملتقى الناشط مؤمن السقاف قائلا ان الفنان عبود الخواجة يحتل مكانة كبيرة في قلوب كل الجنوبيين وان تقديم ( الدرع ألتكريمي ) يأتي تعبيرا عن تقديرنا وعرفاننا لربان الثورة الجنوبية الفنان عبود خواجة الذي قدم للثورة الجنوبية سلسة عريضة من الأغاني الثورية الحماسية التي ألهبت الجماهير الثائرة ودبت فيهم الحماسة .

 

من جانبه قال  الناشط محمد الجنيدي إننا في الجنوب سواء نخب أو حركات ومكونات نثمن الدور الكبير الذي يلعبه الفنان عبود خواجة في تقديم المساعدات والتكفل بعلاج العديد من جرحى الحراك الجنوبي الذين سقطوا في أحداث العنف الذي دأب المحتل على ممارستها لإجهاض الثورة .

 

من جانبه شكر الفنان عبود الخواجة الشباب معبرا عن امتنانه و تقديره لمبادرتهم الطيبة مشيرا إلى أنها تنم عن الوفاء والود والمحبة .

 

مضيفا انه يتابع الشباب والدور الذي يقومون به في الثورة الجنوبية وانه يشيد بهم و ويحثهم على الاستمرار والمواصلة حتى انتصار الثورة الجنوبية ورحيل المحتل الشمالي .

 

و اختتم الفنان عبود تصريحه داعيا كافة القوى والمكونات والأطراف السياسية إلى لملمة صفوفهم  وتوحيد كلمتهم مشيرا إلى ان قوة الجنوبيين تكمن في وحدتهم وتلاحمهم .