آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-12:53م

رياضة


برلسكوني : سيكون لدينا أثنين من المدراء غالياني وباربرا

الأحد - 01 ديسمبر 2013 - 12:09 م بتوقيت عدن

برلسكوني : سيكون لدينا أثنين من المدراء غالياني وباربرا
أدريانو غالياني وباربرا بيرلسكوني

((عدن الغد)) متابعات

أعلن الإيطالي سيلفيو برلسكوني  رئيس نادي ميلان الإيطالي أن النادي سيتولى إدارته أثنين من المدراء العامين بالنادي ، وهما أدريانو غالياني وأبنته باربرا بيرلسكوني .

 

 وجاء هذا الإقرار كحل وسطي في الاجتماع الذي عقد لمدة أربع ساعات بين رئيس النادي برلسكوني ونائبه والمدير التنفيذي بالنادي أدريانو غالياني يوم الجمعة الماضية ، حيث كان غالياني قد هدد بالاستقالة بعد صدامات متكررة مع باربرا برلسكوني أبنة رئيس النادي  في مايتعلق بإدارة شؤون النادي .

 

وأوضح برلسكوني في تصريح لوكالة الأنباء الإيطالية معلقاً على التنظيم الإداري الجديد بالنادي ، حيث قال :"  وصلنا اليوم إلى اتفاق كامل بشأن كيفية تنظيم  النادي  ، حيث سيكون هناك اثنين من المدراء العامين: الأول هو ادريانو غالياني ، والذي سيتعامل مع القطاع الرياضي، في حين باربرا برلسكوني ستدير القطاعات الأخرى ".

 

وتابع : "أما فيما يخصني فقد وعدت أن تكون قريب بشكل أكبر من النادي والفريق."

 

وكشفت شبكة " سكاي سبورت " الإيطالية أن غالياني بعد هذا الإقرار والتنظيم الجديد قام بادر بالاتصال بباربرا مشيراً لها بقوله :" أننا سوف نتعاون مع أجل مصلحة ميلان ".

 

تجدر الإشارة أن مستقبل المفاوضات مع باولو مالديني لايزال غامضاً في ظل هذا التنظيم الجديد ، وذلك لكون غالياني سيتولى شؤون القطاع الرياضي بينما باربرا كانت قد فتحت مفاوضات مع مالديني ليتوى منصب المدير الرياضي بالنادي وهو لم يعد ضمن صلاحياتها بحسب ما أعلن والدها رئيس النادي .