آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-01:46م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يناقش الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

الثلاثاء - 30 مارس 2021 - 07:33 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يناقش الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن ، برئاسة مدير عام المديرية - رئيس اللجنة الأمنية - أحمد علي الداؤودي ، الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك القادم.

وأستعرض الإجتماع ، والذي ضم مدير المنطقة الأمنية الخامسة ، العقيد علي بن علي ، وبحضور مدراء أقسام الشرطة والحزام الأمني ، وعدد من القادة الأمنيين ، حول تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية للأجهزة الأمنية التي تعزز رفع اليقظة الأمنية من أجل إستتباب الأمن والسكينة العامة وتفعيل النقاط الأمنية وشرطة السير.

كما تتطرق الإجتماع ، عدد من الإجراءات الأمنية للتصدي كل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار وإشاعة الفوضى في مديرية المنصورة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خلال المرحلة الراهنة.

وخلال الإجتماع ، شدد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين ، لافتا إلى إضطلاع أجهزة الأمن بدورها في تثبيت الأمن وتعزيز السكينة العامة.

ودعا مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمجتمع.


*من محمد القادري