آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-09:45م

أخبار المحافظات


بمناسبة يوم مرضى السرطان.. مؤسسة " إبتسامة " تقيم حفلاً خطابياً وفنياً بأبين ..!!

الأربعاء - 24 فبراير 2021 - 03:28 م بتوقيت عدن

بمناسبة يوم مرضى السرطان.. مؤسسة " إبتسامة " تقيم حفلاً خطابياً وفنياً بأبين ..!!

زنجبار(عدن الغد)نظير كندح

 أُقيم صباح اليوم الأربعاء حفلاً خطابياً وفنياً في قاعة " الكوني " بمبنى المحافظة بمدينة زنجبار بمناسبة يوم مرضى السرطان في أبين ..

وخلال الحفل الذي تخللته تمثيلتين اسكتش معبرةً عن معاناة مرضى السرطان هيَّجت مشاعر الحاضرين لما بها من مواقف إنسانية مؤثرة ..

وفي كلمته بالمناسبة دعا رئيس مؤسسة " إبتسامة " للوقاية وعلاج مرضى السرطان بأبين أ/ حسين الهندي السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الإنسانية وأهل الخير والإحسان لدعم المؤسسة لعلاج مرضى السرطان وإقامة عيادة صحية للكشف المبكر عن الحالات المرضية ، مشيراً إلى أن إجمالي مرضى السرطان وصل إلى ( 1500 ) حالة على مستوى المحافظة يحتاجون لدعمهم في مواجهة المعاناة التي يواجهونها ..

وفي كلمته التي ألقاها عن السلطة المحلية بالمحافظة أكد مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي دعم السلطة المحلية لمرضى السرطان وفق المتاح ..

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الجهات الداعمة للمؤسسة وعلى رأسهم قيادة وأعضاء مركز ( أبين ) الإعلامي " منصور بلعيدي - محفوظ كرامه - محمد السوكه - لطفي إبراهيم - نظيركندح " وعدد من الإعلاميين بشهادات تقديرية لدعمهم المادي والمعنوي للمؤسسة ..

حضر الحفل رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين أ/ خالدة القديري ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة أ/ أنيس اليوسفي ومدير الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد/ محمد البركاني ومدير وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " بأبين أ/ فضل الشبيبي ومدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة المحامي/ أكرم باجراد وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني بالمحافظة ..