آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:19م

أخبار المحافظات


إدارة التعليم بانتقالي أبين تناقش مع نقابة المعلمين الجنوبيين أوضاع ومستحقات المعلمين في المحافظة

الأحد - 05 مايو 2024 - 09:43 م بتوقيت عدن

إدارة التعليم بانتقالي أبين تناقش مع نقابة المعلمين الجنوبيين أوضاع ومستحقات المعلمين في المحافظة

ابين (عدن الغد) خاص

ناقشت مديرة إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الدكتورة فطومة عطروش، اليوم الأحد، خلال لقائها بالامين العام لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمحافظة الاستاذ سلمان العقد أوضاع ومستحقات المعلمين في مديريات محافظة أبين.


ووقف اللقاء الذي حضره مدير إدارة الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري أمام كافة قضايا المعلمين ومستحقاتهم وعلاواتهم السنوية وعدم صرف مرتباتهم الشهرية بانتظام الأمر الذي فاقم من معاناتهم اليومية بسبب الوضع المعيشي والاقتصادي.



وأشادت الدكتورة فطومة عطروش بدور نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين باعتبارها النواة الأولى للنقابات الجنوبية واستطاعت القيام بواجبها ودورها الوطني في نصرة القضية الجنوبية.


ونوهت إلى أهمية العمل النقابي في تعزيز مهنة التعليم ورفع مستوى حياة المعلمين والتربويين في إطار كيانهم المستقل في تمثيل المعلمين والدفاع عن مصالحهم والعمل على تحقيق التغيرات الإيجابية في مجال التعليم.



وثمن من جانبه سلمان العقد حرص إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين على متابعة كافة قضايا المعلمين مع الجهات المختصة وإيجاد حلول عاجلة تسهم في التخفيف من معاناتهم وايجاد بيئة عمل مناسبة للمعلمين لضمان حقوقهم ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية التعليم.