آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-02:38م

أخبار المحافظات


مبادرة معا من أجل مجتمعنا تختتم مشروع المظلة الحديدية لمدرسة 22 مايو في منطقة الجبلة بمودية

الثلاثاء - 09 فبراير 2021 - 04:21 م بتوقيت عدن

مبادرة معا من أجل مجتمعنا تختتم مشروع المظلة الحديدية لمدرسة 22 مايو في منطقة الجبلة بمودية

مودية(عدن الغد)كمال الجعدني

اختتمت صباح يوم الثلاثاء مبادرة معا من أجل مجتمعنا منحة مشروع المظلة الحديدية لمدرسة 22 مايو للبنات في منطقة الجبلة بمديرية مودية محافظة أبين , وتأتي هذه المنحة ضمن مشروع تحسين آليات السلام بدعم من مؤسسة الف باء مدنية وتعايش بالشراكة مع منظمة سيفرورلد.

وقد تم حفل الاختتام بحضور كلا من وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مديرية مودية عبدالناصر العزي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية سعيد محمد ورئيسة مؤسسة الف باء مدنية وتعايش اشجان شريح ورئيس المجلس الأهلي بالمديرية حسين عمر ورئيس مبادرة بسمة أمل محمد مخشم وعدد من رؤساء أقسام مكتب التربية.

وخلال حفل الاختتام ألقيت عدد من الكلمات لكلا من وكيل محافظة أبين ومدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أشادت الكلمات بالجهود التي بذلتها مبادرة معا من أجل مجتمعنا في إنجاز هذا المشروع الذي ساعد على توفير مساحة آمنة لطالبات المدرسة بعيدا عن حرارة الشمس , شاكرين في الوقت ذاته مؤسسة الف باء مدنية وتعايش على دعمها لمثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمعات المحلية , والتي تساهم في إنجاح العملية التعليمية في المديرية , آملين أن تحذوا بقية المنظمات الداعمة حذوا مؤسسة الف باء مدنية وتعايش ومنظمة سيفرورلد.

من جانبها تحدثت رئيسة مؤسسة الف باء مدنية وتعايش بكلمة أشادت فيها بالجهود التي بذلتها مبادرة معا من اجل مجتمعنا في إنجاز هذا المشروع , وقالت إن مشروع تحسين آليات السلام الذي تنفذه المؤسسة يهدف إلى رفع قدرات المبادرات المجتمعية , وجعلها أكثر قدرة على تلبية احتياجات المجتمع لبناء السلام.

وثمنت شريح جهود السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية مودية وتعاونها مع فرق المبادرات وتسهيل عملها في تحقيق أهداف المشروع.

بدوره تحدث رئيس مبادرة معا من اجل مجتمعنا عبدالكريم النوسة بكلمة رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين مقدما كلمة شكر وتقدير لمؤسسة الف باء مدنية وتعايش على دعمها لهذه المشاريع الخدمية المستدامة التي تخدم المجتمعات المحلية , كما وشكر السلطة المحلية بالمديرية وتعاونها مع فرق المبادرات وتسهيل عملها في تحقيق أهداف المشروع.

وفي ختام الحفل تم تكريم رئيسة مؤسسة الف باء مدنية وتعايش اشجان شريح بشهادات تقديرية من قبل مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم وإدارة مدرسة 22 مايو .