آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:27ص

أخبار المحافظات


" العزي " يدشن المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي الرئيسي في مديرية مودية

الإثنين - 07 ديسمبر 2020 - 01:47 م بتوقيت عدن

" العزي " يدشن المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي الرئيسي في مديرية مودية

مودية ( عدن الغد ) احمد ادريس

دشن مدير عام مديرية مودية الاستاذ عبدالناصر العزي، صباح اليوم الاثنين المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي الرئيسي في مديرية مودية

ويأتي هذا المشروع بتمويل من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري وتنفيذ الاخ عبدالله الخضر فضل القائم باعمال المقاول المرحوم علي عبدالله سعيد .

وفي بداية التدشين تحدث مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي بكلمة قال فيها إن مشروع الصرف الصحي الرئيسي هذا يعتبر من المشاريع الكبيرة التي تم تنفيذها في المديرية ، حيث تم توفير شبكة للصرف الصحي الرئيسية في مدينة مودية وهو ما أعطى نتائج ايجابية ساعدت المواطنين في التخلص من مياه الصرف الصحي والتي عانى منها أبناء المديرية في الفترات السابقة .

مؤكدا ان هذا المشروع يعتبر من المشاريع التنموية التي شكلت رافعة حقيقية للتنمية في المديرية

وشكر "العزي" في سياق تصريحة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري على كل مايقدمه من دعم سخي في المشاريع الخدمية لمديرية مودية ، ووجه الشكر أيضا لمدير مكتب وزير الداخلية الاستاذ علي أبوبكر عشال على دعمه لمختلف المشاريع في قطاع النظافة والصرف الصحي والكهرباء والرياضة . كما ودعاهم لدعم المزيد من المشاريع التنموية والخدمية والتي ستساههم في تحسين وضع المواطنين في المديرية .

هذا ويستفيد من مشروع المرحلة الثانية للصرف الصحي أكثر من 1500 مواطن في أحياء ريمان والأحياء النامية المجاورة له بطول يزيد عن 800 متر

حضر التدشين المهندس عبدالله الخضر فضل القائم باعمال المقاول المرحوم علي عبدالله سعيد والشخصية الاجتماعية المهندس محمد احمد الفقيرية والمهندس ناصر سميح ونائب مدير إعلام مودية أحمد ادريس.