آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-12:09م

رياضة


اتفاق الحوطة يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز عريض على ريبون حريضة و قادسية ساه يكسب وحدة تريم

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 09:03 ص بتوقيت عدن

اتفاق الحوطة يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز عريض على ريبون حريضة و قادسية ساه يكسب وحدة تريم

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

شهدت بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي يرعاها محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي واخوانه للصرافة جرت يوم الأحد 28 ابريل 2024 في دور المجموعات (دور ال32 للبطولة ) وتحديداً بالمجموعة السابعة مواجهتين في سيئون وتريم .

في سيئون وعلى ملعبها الأولمبي الدولي استهل حامل اللقب اتفاق الحوطة حملة الدفاع عن اللقب بفوز عريض وهام على نظيره فريق نادي ريبون حريضه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى لهذه المجموعة .

أنهى البرتقالي القسم الأول من المباراة متقدماً بهدف سجل في الدقائق الأخيرة من الشوط عن طريق عبدالله جيزان , وفي الشوط الثاني عزز الفريق تقدمه بهدفين في الربع ساعة الأولى من , الهدف الثاني جاء عن طريق الخطأ (هدف عكسي) والهدف الثالث سجل بإمضاء قائد الفريق رامي الجابري .

وفي نفس المجموعة احتضن ملعب نادي البرق بتريم مباراة قادسية ساه ووحدة تريم , وانتهى اللقاء بفوز القادسية بهدفين نظيفين سجلا على مدار شوطي المباراة بتوقيع عبدالاله التوي.

ويتساوى الاتفاق (حامل اللقب ) وقادسية ساه في الرصيد النقاطي بانتهاء الجولة الأولى للمجموعة السابعة ويتقدم الاتفاق بالصدارة بفارق هدف , ويحل ريبون وحدة تريم خلفهما دون رصيد