آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:40ص

أخبار عدن


مدير عام المنصور يبحث سُبل تطوير الموارد مع الإدارات الإيرادية

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - 01:52 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصور يبحث سُبل تطوير الموارد مع الإدارات الإيرادية

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

اجتمع الأخ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الاثنين مع الإدارات الإيرادية في الإدارة المحلية لمناقشة عددٍ من القضايا.

وفي الاجتماع تحدث مدير عام  المنصورة عن أهمية تفعيل أداء الإدارات الإيرادية لتحسين الموارد بالمديرية لاسيما وأن مديرية المنصورة تمتلك أوعية إرادية متنوعة وضخمة وأن تم تحصيلها والتي ستعود بالفائدة على الإدارات الخدمية بالنفع وستلامس هموم المواطن مباشرة.

وشدد مدير عام المنصورة خلال الاجتماع على أهمية تحسين الأداء وتطوير الموارد في تفعيل القوانين النافذة. 

وفي الاجتماع استمع الداؤودي لأهم الصعوبات والمعوقات التي تعترض سبل تحصيل موارد والتي انحصرت في عزوف البعض عن السداد لاستحقاقات واجبة للمديرية وقرارات صدرت حرمت المديرية من مواردها والنظر في  قيمة بعض النشاطات والتي لم يتم تغييرها منذ أعوام. 

ووجوب الوقوف أمام تلك الأسعار لبعض تراخيص الخدمات وايضا تلك القرارات التي أجحفت بحق المديرية وأثرت على الأداء العام للخدمات فيها بتحويل تلك الموارد الى حسابات ليس لها صله بأداء المديرية.

وطالب مدير عام المنصورة بسرعة الرفع بتقارير تفصيلية تبين السبل الكفيلة لاسترداد حقوق المديرية من الإيرادات التي تحول لصالح حسابات أخرى ليس لها علاقة بالأداء العام للمديرية وتصورا بالتغيير السعري لبعض النشاطات. 

وسيتم المتابعة لاستصدار قرارات بها على مستوى المديرية والسلطة المحلية في العاصمة عدن لإصلاح تلك القرارات التي الحقت ضررا بموارد المديرية.