آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:40م

مجتمع مدني


برعاية المحافظ ومكتب التربية.. روضة شقرة النموذجية تقيم احتفالها الختامي بحضور رسمي ومجتمعي مهيب

الأحد - 06 سبتمبر 2020 - 02:59 م بتوقيت عدن

برعاية المحافظ ومكتب التربية.. روضة شقرة النموذجية تقيم احتفالها الختامي بحضور رسمي ومجتمعي مهيب

شقرة(عدن الغد)خاص:

اقيم صباح اليوم الاحتفال الختامي الثالث لروضة الأطفال للفصل الدراسي النهائي في مقرها بمنطقة البندر مدينة شقرة الساحلية وسط حضور رسمي ومجتمعي مهيب.

وياتي هذا الحفل في إطار وتنسيق العمل المشترك لدى قيادة المحافظة المتمثلة بمحافظها اللواء ابوبكر حسين ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للنهوض بالمستوى التعليمي لأطفال الروضة بمدينة شقرة رغم ماتعانية.

حيث افتتاح الحفل الختامي بأية من الذكر الحكيم تلاها الطفلة نون انيس ثم رحب مقدم البرنامج الناشط خالد عباد بالحاضرين جميعاً كلا بصفتة وشخصة ثم تخلل الحفل مسرحيتي الأول من نوعها لأطفال الروضة التي تتطرقت الئ كيفية إطلاق "الرصاص الطائش" بشكل صامت نال بها استحسان الحاضرون جميعاً والثانية تعبر عن معاناة أهالي شقرة عن انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من خمس أشهر ممتتالية والجهات الرسمية لا تحرك ساكن، تاركين المواطنين يلقون مصيرهم من العذاب الجماعي التي لا للمواطنين ناقة فيها ولا جمل.

من جانبه تحدث العميد علي الذيب الكازمي ابومشعل عن ارتياحة لمثل هذه المواهب لأطفال روضة شقرة وما يقدموه من فقرات تعبيرية ترمز للوعي الذهني والثقافي لهذه المدينة وأبنائها الشرفاء.

واشار ابو مشعل بأن حضورة اليوم يأتي في إطار حرصة لدعم هذا الصرح التعليمي للأطفال مجدداً دعمة بمليون ريال يمني في النهوض والتنمية الاجتماعية لهذه الروضة والقائمين عليهم بالنموذج الايجابي.

من جانب اخر تحدث كلا من الاستاذ خالد دهمس والأستاذة منال حمدي عن سعادتهم بهذا الأداء الرائع وشكرهم وتقديرهم للشخصيات الاجتماعية والتي كان ابرزها الأستاذ حسين الهاظل وللمربين في الطاقم التعليمي والإداري للروضة مثمنة الجهود الأمنية وقيادتها الحكيمة المتمثلة بالعميد ابو مشعل الكازمي ودعمة السخي لنا.

حضر الحفل كلا من النائب كردة والمقدم علي الهدهد ومدير المياة الأستاذ سعيد ناصر والمشرف التربوي الأستاذ عدني ناصر والاستاذ هيثم مهدي والمدير صابر القباطي والاستاذ شفيق جعم والاستاذ عبدالعزيز باداس وجمع مجتمعي غفير من الاباء والأمهات والأهالي بالمدينة.

*من عماد باداس