آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-09:04م

رياضة


تقارير: جيرارد بيكيه خارج القائمة السوداء لرونالد كومان في برشلونة

الجمعة - 21 أغسطس 2020 - 06:18 م بتوقيت عدن

تقارير: جيرارد بيكيه خارج القائمة السوداء لرونالد كومان في برشلونة

(عدن الغد) وكالات:

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن المدرب الجديد لنادي برشلونة رونالد كومان لا يرغب في رحيل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه ويضعه ضمن خططه في الموسم القادم رغم التصريحات السابقة للاعب وعدة تقارير تشير لقرب رحيله عن الفريق.

وذكرت إذاعة “ SER “ الإسبانية أن المدافع جيرارد بيكيه قدم موسما جيدا في دفاع برشلونة والمدرب الهولندي رونالد كومان يضعه في مشروعه الجديد، وهو ما يعني بقاءه حتى نهاية عقده على الأقل.

وكان بيكيه قد عبر بعد الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن رأيه في الفريق، مؤكدا على ضرورة إحداث تغييرات كبيرة، وعبر عن رغبته في الرحيل إن كان ذلك سيساعد الفريق.

من جهة أخرى فالثلاثي سيرجيو بوسكيتش وجوردي ألبا ولويس سواريز مازالوا في اللائحة السوداء ومن المحتمل أن يستقبلهم رونالدو كومان في اجتماعات انفرادية لإخبارهم بمشروعه الجديد وبكونهم خارجه تماما.

ويرفض الثلاثي حسب تقارير إعلامية الرحيل عن برشلونة خاصة أن عقودهم مازالت سارية في الفريق، وينتظرون بدورهم لقاء مع المدرب الهولندي.

وفضل رونالد كومان عدم التخلي عن جيرارد بيكيه لكون حالته مختلفة عن الثلاثي حسب صحيفة “ آس “ الإسبانية بالنظر لكونه قدم موسما جيدا في دفاع برشلونة وشكل ثنائيا رفقة الفرنسي كليمونت لينغيت.