آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:55م

أخبار وتقارير


الدكتور ربيد يؤكد اهتمام المحافظ سالمين لبقاء المحاجر تحسبا لأي تفاقم للوباء بعدن

الجمعة - 10 يوليه 2020 - 07:09 م بتوقيت عدن

الدكتور ربيد يؤكد اهتمام المحافظ سالمين لبقاء المحاجر تحسبا لأي تفاقم للوباء بعدن

عدن(عدن الغد ) النعماني ابوشامل:

اكد الدكتور/ محمد محسن ربيد الناطق الرسمي باسم لجنة الطوارئ بمحافظة عدن تسجيل "5" حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في محافظة عدن حسب نتائج اخر الفحوصات الطبية التي أجريت.

وأهاب ربيد بالجميع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس كورونا،وكذا التباعد الإجتماعي وعدم الاستهتار واللامبالاة بهذا الفيروس.

مؤكدا في حديثه بإن انتشاره مجدداً سيؤدي إلى تفاقم الوضع الصحي وخطورته على الناس لاسمح الله.

من جانب ٱخر فقد اكد الناطـــق الرسمـــي بإســـم لجنـــة الطـــوارئ فـــي العاصمـــة عـــدن د/محمد ربيـــد  ان  المحـــافظ / احمد  "سالميـــن" يتابـــع شخصيـــا موضـــوع بقـــاء المحاجـــر مفتوحـــة وتوفيـــر كـــل الامكانيـــات المتـــاحة.

وقال الدكتور / محمد ربيد أن المحافظ / أحمد سالم ربيع علي "سالمين" يتابع بشكل شخصي وجاد بقاء المحاجر الصحية مفتوحة وتقديم نفس الخدمات حتى وإن خف انتشار الأوبئة والحميات تحسبا لأي طارئ  لان الوباء لم ينته بعد .

واضاف يقول.. أن المحافظ تعهد بتوفير كل الإمكانيات المتاحة لبقاء تلك المحاجر على نفس وتيرة العمل.... العالية ودعا د / ربيد إلى ان تتضافر كل الجهود بعيدا عن الانتماءات والصراعات السياسية فهذا العمل عمل إنساني بحت وخطورته لايفرق بين احد .

 وشكر في ختام تصريحة المحافظ/ احمد سالمين على جهوده التي يقوم بها من أجل عدن واهلها والقضاء على وباء كورونا الذي يهدد المجتمع  وكل افراده  دون استثناء وبانشوف كيف.