آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-05:41م

مجتمع مدني


استفادة أكثر من 13000 شخص من مساهمة "إنديا جيت" في حملة "10 ملايين وجبة" الإماراتية

الثلاثاء - 12 مايو 2020 - 09:41 م بتوقيت عدن

استفادة أكثر من 13000 شخص من مساهمة "إنديا جيت" في حملة "10 ملايين وجبة" الإماراتية

الامارات(عدن الغد ) خاص :

تلقت اليوم أكبر حملة لتوزيع المواد الغذائية في الإمارات العربية المتحدة (10 ملايين وجبة)؛ دفعة إيجابية بعد أن تبرعت "إنديا جيت" العلامة التجارية المملوكة لشركة KRBL - أكبر مطحنة أرز في العالم، بـ 1003كجم من الأرز كجزء من التزامها بمساعدة أولئك الذين تأثروا بجائحة كوفيد-19.

المبادرة النبيلة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وزوجته صاحبة السمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء بنك الطعام الإماراتي وذلك لمساعدة الأسر التي تضررت بشدة من الوباء.

ومن المتوقع أن يُطعم التبرع أكثر من 13000 شخص. ويتزامن تبرع "إنديا جيت" مع شهر رمضان حيث يتم إعطاء الزكاة للتوزيع المجاني بين الأقل حظًا والمحتاجين في المجتمع.

وقالت المتحدثة باسم "إنديا جيت"، السيدة بريانكا ميتال، مديرة شركة KRBL المحدودة، خلال العرض التقديمي للتبرع: ’يشرفنا أن نكون جزءًا من حملة 10 ملايين وجبة التي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وزوجته. يؤكد هذا التبرع دعمنا للمتضررين في مجتمعنا. كلاعب رئيسي في صناعة المواد الغذائية، نحن نفهم أن الأرز هو غذاء أساسي لمعظم الأسر. كان من الطبيعي بالنسبة لنا أن نشارك في المبادرة التي تضمن حياة كريمة لأولئك الذين يواجهون تحديات خلال هذا الوقت الصعب ليتمكنوا من الحصول على وجباتهم المفضلة تمامًا مثلنا".