آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:59م

أخبار عدن


قيادة العمالقة ترسل عشرات الآليات لرفع مخلفات السيول من العاصمة عدن

الخميس - 07 مايو 2020 - 10:18 م بتوقيت عدن

قيادة العمالقة ترسل عشرات الآليات لرفع مخلفات السيول من العاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

تنفيذاً لتوجيهات القائد العام لألوية العمالقة العميد / علي سالم الحسني ، ارسلت دائرة الإمداد والتموين التابعة لألوية العمالقة عشرات الآليات من الشاحنات والناقلات والشيولات لرفع مخلفات كارثة السيول في العاصمة عدن.

وبدأت الآليات أعمالها في رفع مخلفات السيول من الحجارة والأتربة التي طمرت سيارات المواطنين ومنازلهم وأعاقت حركة الدخول والخروج، وكذا مخلفات القمامة في منطقة جبل كالتكس بمنطقة القلوعة ومديرية دار سعد، في الوقت نفسه تقوم وايتات تابعة للعمالقة بتوزيع المياه الصالحة للشرب على المواطنين، فيما تقوم آليات أخرى بشفط مياه الصرف الصحي والمياه الراكدة .

وتسارع ألوية العمالقة في انتشال أحياء وشوارع عدن من كارثة السيول للتخفيف من التبعات الثقيلة التي خلفتها على كاهل المواطنين في المدينة المنكوبة.وأكدت الفرق العاملة على استمرار العمل في القلوعة وبقية المناطق المتضررة في جميع مديريات وأحياء العاصمة عدن .

وتقدم السكان بالشكر لفرق العمل التابعة لألوية العمالقة وللقائد العام لقوات العمالقة العميد/ علي سالم الحسني، على وقوفهم إلى جانب المواطنين في هذه الظروف الصعبة والحرجة التي تمر بها العاصمة عدن .