آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار المحافظات


لجنة التبرعات ترفد ابن سيناء والحميات بمستلزمات وقائية وعلاجية بمرحلة إسعافية جديدة

الثلاثاء - 05 مايو 2020 - 10:38 م بتوقيت عدن

لجنة التبرعات ترفد ابن سيناء والحميات بمستلزمات وقائية وعلاجية بمرحلة إسعافية جديدة

المكلا ( عدن الغد ) خاص :

رفدت لجنة جمع التبرعات لمكافحة وباء فيروس كورونا مستشفى ابن سيناء ومستشفى الحميات بمستلزمات وقائية وعلاجية ومطهرات كمراحل إسعافية مجدد بعد ظهور حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا التي أكدتها اللجنة العليا للطوارئ يوم امس واليوم بساحل حضرموت.

فقد باشرت اللجنة بتقديم المساعدات الوقائية والعلاجية والمطهرات لمستشفى ابن سيناء والحميات والتي شملت على 70 بدلة كيمكل واقية للطواقم الطبية و 80 نظارة و 128بكت قفازات و236 بكت كمامات و 60 لبس جزمات.

كما رفدت اللجنة المستشفيات مجموعة من المعقمات التي شملت على برميل 200لتر و 10 جوالين نوع5لتر اسبرت و 10جوالين ديتول 5لتر و10 درازن مسحوق صابون ومعقمات للايادي بالإضافة إلى مستلزمات علاجية مضارب ابر و فيالات علاجيه وأدوية لمستشفى الحميات .

من جهتها فقد أكدت اللجنة على استمرارها في رفد وتقديم المساعدات للمستشفيات والمراكز الصحية والمحاجر لمواجهة ومعالجة الحالة المصابة بفيروس كورونا.

والجدير بذكره فإن اللجنة قد ساهمت في تقديم العديد من المستلزمات الوقائية والعلاجية لمختلف المستشفيات والمحاجر الصحية خلال المرحلة الماضية وقد تسلمت يوم امس معدات ومستلزمات طبية دعما من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية للمستشفى العسكري بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.