آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:46م

رياضة


الرسالة الى الدور الثاني لبطولة الشهيد الصبيحي بصلاح الدين

الأحد - 15 مارس 2020 - 08:45 م بتوقيت عدن

الرسالة الى الدور الثاني لبطولة الشهيد الصبيحي بصلاح الدين

عدن (عدن الغد) الخضر قاسم

تأهل فريق الرسالة الى الدور الثاني على حساب فريق الشهيد عمر سعيد في مباراة جمعتهم ضمن بطولة الشهيد عمر سعيد الصبيحي لكرة القدم الاحد الموافق 15/ 3/ 2020م ،والتي ينظمها نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن وبدعم من الاخ وضاح عمر سعيد الصبيحي قائد الحزام الامني بالصبيحة .

حيث انتهت مجريات الشوط الاول دون اهداف، ليدخل اللاعبون من الفريقين في الشوط الثاني واعينهم على الفوز ، فكانت الهجمات سجالا بين الفريقين، حتى احرز لاعب فريق الرسالة خالد يوسف الهدف الوحيد لفريقه والذي انعش آمال الفريق، ليواصل اللاعبون الدفاع عن فوزهم حتى صافرة النهاية والتي اطلقها حكم اللقاء الرائع سيف حسن الدميني، ليرتقي فريق الرسالة ضمن فرق الدور الثاني.. وبعد المباراة كانت جائزة افضل لاعب من نصيب اللاعب خالد يوسف من فريق الرسالة، وقد تسلمها من رئيس نادي الجزيرة الرياضي الاخ خالد علوي البحبح، الذي نتمنى له موفور الصحة والعافية بعد تعرضه لحادث مروري ومعه نجله محمد .. فنقول له : سلامات ابا محمد، لا بأس طهورا ان شاء الله تعالى .

يشار الى ان هذه البطولة اعدت بنظام خروج المغلوب، وقد اقيمت تخليدا لذكرى الشهيد القائد عمر سعيد الصبيحي ، الذي بذل روحه فداءا للدين والوطن .