آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:25م

رياضة


بحضور محافظ أبين.. الشعلة يتوج بطلاً للبطولة الليلية التنشيطية بجعار

الثلاثاء - 10 مارس 2020 - 11:46 م بتوقيت عدن

بحضور محافظ أبين.. الشعلة يتوج بطلاً للبطولة الليلية التنشيطية بجعار

خنفر(عدن الغد)خاص:

تمكن فريق "الشعلة من أحراز لقب البطولة الليلية التنشيطية بجعار تحت الأضواء الكاشفة التي تأتي تحت شعار (همنا تنشيط الشباب)، مباراه مسك ختامها تزينت بحضور محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم" والجماهير الغفيرة والشخصيات الأجتماعية والتربوية التي أفترشت جنبات ملعب نادي خنفر لتزيد من جمال وروعة أختتام البطولة الليلية.

وقبل بداية المباراة تم عرض روبرتاج عن اللحظات الأولى للبطولة التنشيطية حتى أختتامها والنجاح الباهر الذي تحقق في هذه البطولة، وبعد أنتهاء الروبرتاج أنطلقت صافرة بداية المباراة.

حيث كانت بداية الشوط الأول مثيرة وندية وحماسية بتبادل الهجمات الخطيرة للتسجيل هدف السبق، ومع عديد المحاولات التي شهدها الشوط الأول لكن لم يتمكن أياً من الفريقين من أحراز هدف التقدم لينتهي الشوط بالتعادل دون أهداف.

وبين الشوطين تم تكريم محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم" ومتعهد ضرائب القات بأبين "صالح جابر" بدروع تذكارية، كما تم تكريم الشخصيات الداعمة واللجان التنظيمية والمساهمين في أنجاح البطولة وشخصيات أجتماعية وتربوية ورياضية بالشهائد التقديرية.

ليبدأ الشوط الثاني الذي من بدايته تمكن فريق الزمالك من تسجيل هدف السبق عبر لاعبة "أمين حيلة"، لكن فرحة الزمالك لم تدم طويلاً أذ تمكن النجم واللاعب المتألق "وجدي الرطيل" من تسجيل هدف التعادل للشعلة، وعاد نفس اللاعب من أحراز الهاتريك بتسجيلة هدفين في الدقيقة 15 و18 لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف للشعلة مقابل هدف وحيد للزمالك، ليطلق الحكم "زكي العاقل" صافره النهاية معلناً تتويج الشعلة بطلاً للبطولة التنشيطية الليلية بجعار.

وفي الختام تم تكريم حكام المباراة وهم "زكي العاقل" ساحة/ ومساعدية عاطف صالح علي وعوض عبدوة.

فيما تحصل اللاعب "وجدي الرطيل" من فريق الشعلة على جائزة هداف البطولة وأفضل لاعب في البطولة فكانت من نصيب لاعب النسر الحصن "علي سالم" أما اللاعب المثالي تحصل عليها اللاعب "حمود عبدالرب اليزيدي" من فريق صقر المثلث  وأفضل حارس بالبطولة، حارس فريق الزمالك "حمادة شيخ" وتم تكريم الفريق المثالي في البطولة فريق إتحاد الحصن.

كما تم تكريم وصيف البطولة والبطل.

حضر المباراة الختامية مدير عام مديرية خنفر الشيخ "ناصر المنصري/مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن "أحمد صالح الراعي"/ مدير مكتب الشؤون الأجتماعية م/خنفر ذياب الباهزي/ رئيس نادي خنفر قاسم السيد/ رئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي/مدير مكتب الشباب بخنفر رفعت بقبق/مدير مكتب الشباب بزنجبار الشاب وائل الزري/الشخصية الأجتماعية بأبين الشيخ محمد الشيبة المرقشي/حضور متواصل للقاضي "عبدالفتاح" أبو أدهم/وجمهور غفير.

*من خالد عباد
تصوير عبدالإله عميران