آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-10:36م

أخبار عدن


ارتياح شعبي واسع للحملة الأمنية التي تنفذها قوات الحزام الأمني لتنظيم الأسواق في الشيخ عثمان

الأحد - 23 فبراير 2020 - 02:49 م بتوقيت عدن

ارتياح شعبي واسع للحملة الأمنية التي تنفذها قوات الحزام الأمني لتنظيم الأسواق في الشيخ عثمان
صورة للحملة

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

لاقت الحملات الأمنية الواسعة والمستمرة التي تنفذها قوات الحزام الأمني لتنظيم الأسواق بمديرية الشيخ عثمان، ارتياح شعبي واسع.

وعبر مواطنون عن سعادتهم لتنفيذ مثل تلك الحملات المستمرة التي تعمل على تنظيم الأسواق وإزالة البسطات العشوائية بالشيخ عثمان.

ورصد مراسلنا بعض آراء المواطنين والمقيمين بمديرية الشيخ عثمان، حيث قال المواطن نبيل سعيد غالب وهو يعمل مدير إدارة في التعليم الفني ، أن قوات الحزام الأمني بالشيخ عثمان تبذل جهودا كبيرة من أجل تنظيم الأسواق وإزالة البسطات العشوائية وإعادة المنظر الجمالي لمدينة الشيخ عثمان.

وقال المواطن معاد شهاب وهو يعمل في القطاع الخاص، يجب على الجميع الوقوف خلف قوات الحزام ، ودعم مثل تلك الحملات الأمنية التي من شأنها تنظيم الحياة بالمدينة.

من جهته صرح النقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان، أن حملاتهم الأمنية مستمرة وسنطبق النظام والقانون بالمديرية دون تمميز أو عنصرية، مشيرا إلى أن الإمكانيات وغياب دور السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، تقف عائقا أمام بذل مزيد من الجهود، ولو توفرت تلك الإمكانيات وهي "شيول وسيارة نقل" سيتم العمل بوتيرة عالية.

وكانت قوات الحزام الأمني بالشيخ عثمان، نظمت صباح اليوم، حملة أمنية واسعة لتنظيم أسواق الخضار والفواكه وسوق الحراج وقامت بإزالة البسطات العشوائية المنتشرة على طول الشارع الرئيسي بالمديرية، وكذلك تنظيم أسواق القات التي تتسبب بازدحام حركة السير.