آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:40ص

أخبار المحافظات


أبين: اليوسفي والشدادي يتفقدان مخيم النازحين بمنطقة الوادي الكود

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - 03:05 م بتوقيت عدن

أبين: اليوسفي والشدادي يتفقدان مخيم النازحين بمنطقة الوادي الكود

ابين (عدن الغد) خاص:

تفقد صباح هذا اليوم الاستاذ انيس اليوسفي مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة ابين  ومعه العقيد رشيد الشدادي مدير امن منطقة الكود وبمرافقة قناة بلقيس الاسر النازحة في مخيم بمنطقة الوادي للنازحين.

وقال اليوسفي ان على تواصل مع منظمة مكافحة الجوع التي وعدت بتوفير عشر حمامات وخزنات للمخيم حيث قال :اننا على تواصل مستمر وانزال المقاول يوم غدا للبدء بالعمل.

 كما استمع اليوسفي الى وضع وهموم النازحين الذين طالبوا بتوفير التيار الكهربائي للمخيم من جانب اخر اطلع اليوسفي النازحين  على خطة سوف تقوم بتنفيذها الوحدة وهي فتح فصول لمحو الامية وتوفير فرص للنازحين وتحريرهم من الامية  بعد التنسيق مع الجهات المختصة في جهاز محو الامية والتربية.

 كما  تقدم مدير الوحدة التنفيذية بجزيل الشكر للاخ سيادة المحافظ والامين العام والشكر للعقيد الشدادي الذي سهل لنا عدد من الامور داخل المخيم مقدما شكره للشيخ محمد الفضلي وسعيد عبد ربه وللشيخ ابو محمد المرقشي ومراسل قناه بلقيس وجميع فريق الوحدة التنفيذية الذي رافقه خلا الزيارة وشكر الاستاذة الهام سالم مدير جهاز محو الامية خنفر والاستاذ ابو محمد المرقشي مدير الرصد والمتابعة وعدد من اعضاء الفريق.