آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-05:08م

رياضة


القلوعة يتجاوز منتخب أبين في بطولة شهداء الوحش

السبت - 25 يناير 2020 - 02:52 ص بتوقيت عدن

القلوعة يتجاوز منتخب أبين في بطولة شهداء الوحش

عدن الغد / عمار مخشف

حقق فريق القلوعة فوزا ثمينا على فريق منتخب أبين بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الجمعة على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية ، التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ..

 

قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة في الشوط الأول تقاسما فيها الأفضلية وتبادلا فيها الهجمات المرتدة الخطيرة على المرميين لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدفين بكل شبكة .. وفي مطلع الشوط التاني شهد محاولات عديدة من الجانبين وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق القلوعة استطاعه من تعزيز نتيجة الشوط الأول بثلاثة أهداف ، بعدها حاول فريق منتخب أبين من شن هجماته المرتدة وتمكن من تسجيل هدفين كانت غير كافيه للعودة إلى أجواء المباراة لتنتهي المباراة بفوز فريق القلوعة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ، وقد أدار المباراة الكابتن ( مؤمن مبارك ) .

 

وقد سجل أهداف فريق القلوعة : علي صلاح هاتريك ، محمد راضي ، حسام جمال ، فيما سجل أهداف فريق منتخب أبين : رشيد عبدالله هدفين ، عمار وحيد ، مشعل عصام .

 

وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق القلوعة ( علي صلاح اليافعي ) كافضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة ال( 10 آلاف ريال ) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الأخ جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ..

 

هذا ويلتقي يوم اليوم السبت فريقا ( 20 يونيو والخيسة )في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .