آخر تحديث :الإثنين-10 يونيو 2024-05:07ص

أخبار المحافظات


لحج... تدشين مشروع بناء فصلين دراسيين بمدرسة الزهراء للبنات بمدينة الحبيلين

الأربعاء - 15 مايو 2024 - 05:08 م بتوقيت عدن

لحج... تدشين مشروع بناء فصلين دراسيين بمدرسة الزهراء للبنات بمدينة الحبيلين

ردفان((عدن الغد))خاص

دشن مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي رئيس المجلس المحلي، اليوم الأربعاء، ومعه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ محمود عبدالكريم، مشروع بناء فصلين دراسيين في مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي للبنات في مدينة الحبيلين والذي تم إنجازه بتمويل من المجلس المحلي للمديرية.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمديرية الاستاذ محمد نصر لبتر ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الدكتور عادل قاسم البكري و نائب رئيس انتقالي المديرية ياسر محمود البكري ومقاول المشروع هيثم صالح محسن.

أشاد مدير عام المديرية بمستوى إنجاز المشروع بالشكل الهندسي المطلوب، مشيراً إلى أن هذا المشروع سيسهم في تقليل الازدحام على الطالبات داخل المدرسة وخلق بيئة تعليمية مناسبة في هذه المدينة الكبيرة.

مؤكداً أن السلطة المحلية في المديرية وبتشجيع مستمر من قيادة السلطة في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء الركن أحمد عبدالله تركي ستواصل جهودها لتخفيف المعاناة في المدارس، وبالأخص مدارس عاصمة المديرية، وكذلك في الجوانب الأخرى،والمضي قدما في استكمال تحقيق الأهداف التنموية المنشودة.