آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:25م

أخبار المحافظات


وكيل المهرة للشؤون الفنية يلتقي مدير عام التربية لمناقشة المشاريع التعليمية الممولة من البرنامج السعودي

الثلاثاء - 24 ديسمبر 2019 - 08:10 م بتوقيت عدن

وكيل المهرة للشؤون الفنية يلتقي مدير عام التربية لمناقشة المشاريع التعليمية الممولة من البرنامج السعودي

المهـرة(عدن الغد)عماد باحميش:

التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة الأستاذ سمير مبخوت هراش وذلك لمناقشة المشاريع التعليمية الممولة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

 

وفي اللقاء، ناقش الوكيل العبودي مع مدير عام مكتب التربية بالمحافظة، سمير مبخوت هراش أمكانية تجهيز المدارس التعليمية الممولة من البرنامج السعودي بكافة المستلزمات المدرسية التي تحتاجها وتهيئتها لموعد الأفتتاح الذي سيتم خلال الأيام القادمة.

 

واطلع الوكيل العبودي على مستوى الإنجاز في المدارس الجديدة التي يتم إنشاؤها في عدداً من مديريات المحافظة بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن ، معرباً عن ارتياحه البالغ لمستوى إنجاز المشروع في الفترة الزمنية المحددة وفق المعايير والمواصفات الهندسية.

 

وأشاد الوكيل العبودي بالدعم والمساهمة الفاعلة من البرنامج السعودي من خلال تنفيذه جملة من المشاريع التنموية شملت عدداً من القطاعات الخدمية الأساسية بالمحافظة بما فيها قطاع التربية والتعليم ، مشدداً على ضرورة الحفاظ والصيانة اللأزمة لمكونات مشروع المدارس بما يجعلها نموذجاً يحتذى به في التنظيم والنظافة.

 

وأشار الوكيل العبودي الى حاجة المحافظة لمثل هذه المشاريع الحيوية التي من شأنها تسهم في تطوير مستوى الخدمات الأساسية ، آملاً أن يستمر دعم البرنامج السعودي في هذا القطاع الحيوي الهام لتطوير العملية التعليمية والحد من كثافة الطلاب في مدارس المحافظة.

 

حضر اللقاء، حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد المجيبي والأستاذ مبارك خميس مدير إدارة التوجية والتقويم التربوي والأستاذ الاستاذ منير الشميري مدير إدارة النظم والمعلومات والاستاذ ناصر بن حريز مدير إدارة الشؤون المالية في مكتب التربية بالمحافظة.