آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:27ص

أخبار وتقارير


أشتراكي خنفر يناقش مطالبة السلطة تسليم مقره الرسمي

الإثنين - 23 ديسمبر 2019 - 07:32 م بتوقيت عدن

أشتراكي خنفر يناقش مطالبة السلطة تسليم مقره الرسمي

خنفر(عدن الغد)خاص:

عقدت منظمة ألاشتراكي مديرية خنفر محافظة أبين اجتماعها الدوري صباح اليوم الأثنين في مدينة جعار برئاسة الأستاذ المناضل محسن عبد سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي مديرية خنفر بحضور الأخوة المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي أبين . علي حسين سعيد عضو اللجنة المركزية رئيس اتحاد شباب الأشتراكي .

من جانبه استعرض الأخ سالم جعيم سكرتير ثاني منظمة ألاشتراكي بالمديرية عدد من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع من بينها تملئة الشواغر في سكرتارية المديرية واستعراض قوام لجنة المديرية والتهئية للاجتماع القادم الذي تقرر عقده في 30/12/2019 وإعداد تصور بموازنة دوائر المديرية للعام 2020م كما أشادت بتفاعل العنصر النسائي اللواتي برهن على تمسكهن بخيار النضال في ألاشتراكي والصمود كمناضلات جديرات بالاحترام والثقة في مختلف المراحل والظروف .

وفي هذا الصدد عبرت منظمة أشتراكي خنفر عن اعتزازها بدور المرأة في الاشتراكي حيث مازلن يمثلن طليعة للمرأة وقدوة حسنة في النضال والوطنية . ودعم خيارات الشعب الجنوبي في استعادة دولته الجنوبية .

كما أثنت منظمة ألاشتراكي خنفر على كلمة المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي أبين التي ألقاها في الندوة السياسية التي نظمتها منظمة ألاشتراكي أبين في الحادي عشر من شهر ديسمبر 2019م بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر الثانية والخمسين والتي تناول فيها تأييد اتفاقية الرياض وضرورة تطبيقه وتأييد موقف الانتقالي في الحوار وتمسكه في العمل لاستعادة الدولة الجنوبية بمايلبي خيارات شعب الجنوب التواقة للاستقلال والحرية .

وفي ختام اجتماعها توجهت منظمة ألاشتراكي بمناشدة محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين والأخ ناصر المنصري مدير عام خنفر باتخاذ الإجراءات اللازمة الكفيلة باستعادة مقر منظمة ألاشتراكي بالمديرية الذي جرى مصادرته عقب حرب 94م الإجرامية ، مؤكدين أن منظمة ألاشتراكي تمتلك كل الوثائق الرسمية والثبوتية والقانونية وان حملت المصادرة تلك وان كانت قد استباحة الجنوب كله فإن ممتلكات ألاشتراكي وتاريخه ونضاله كانت من أولى اهداف نظام عفاش وشريكه في 94م .