آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:33م

أخبار عدن


أعمال الحملة الشاملة للنظافة مستمرة لليوم الثاني في مديرية المنصورة

السبت - 07 ديسمبر 2019 - 11:28 ص بتوقيت عدن

أعمال الحملة الشاملة للنظافة مستمرة لليوم الثاني في مديرية المنصورة

عدن(عدن الغد)ثروت يجزاني:

تستمر ولليوم الثاني أعمال الحملة الشاملة للنظافة والتي يشرف عليها مدير عام المنصورة  تحت رعاية المهندس قائد راشد وستستمر لمدة اسبوعاً كاملاً. 

هذا وقد دشن الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح أمس الأربعاء الحملة الشاملة التي ينظمها صندوق النظافة محافظة عدن.

حيث ستقوم فرق حملة النظافة بقيادة إدارة النظافة في مديرية المنصورة يرافقها آليات ومعدات بتنظيف مواقع تكدس القمامة في كافة مناطق المديرية والمناطق التي تضررت بسبب قيام بلاطجة بوقف عمال النظافة بقوة السلاح.

وتقوم إدارة صندوق النظافة تحت إشراف المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وعلى مدى أيام بتغطية كل أرجاء مديرية المنصورة.

وفي تصريح للأخ أميل فريد مدير إدارة النظافة للصحيفة قال" نحن ندشن اليوم حملة واسعة للنظافة في عموم مديرية المنصورة وقد جاءت هذه الحملة لنقل أكوام القمامة وستستمر هذه الحملة حتى استكمال كافة المناطق.

وناشد مدير إدارة النظافة المواطنين بالتعاون الكامل مع فرق التنظيف حتى يتسنى القيام بواجباتها على اكمل وجه بعد انقضاء أعمال الحملة

وقد ساهم المجلس المحلي في دعم صندوق النظافة بعدد من السيارات ودراجات نقل المعدات (مجنونة) .

وقال محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة" ندشن اليوم حملة النظافة ونقل الركامات من شوارع المديرية حتى يتسنى لفرق عمل النظافة البدء أعمال النظافة اليومية بوتيرة أفضل وبتحسين الأداء وسوف تساعد الحملة على نقل الأتربة والقمامة لتسهيل أعمال فرق النظافة اليومية.

وناشد المواطنين الالتزام برمي القمامة في أماكنها المقررة وعدم رمي مخلفات البناء على الشارع حيث يصعب نقلها إلى مكبات القمامة. 

وأضاف" إن إدارة الأشغال وإدارة النظافة ستتابع ميدانياً المخالفين وتحرير لهم مخالفات رمي مخلفات البناء قد تصل إلى مصادرة معداتهم وتحرير لهم غرامات كبيرة.