آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-09:26م

أخبار المحافظات


مدير عام قعطبة ومدير الصحة يلتقون بمسؤولي جمعية رعاية الاسرة بالمحافظة

الأربعاء - 25 سبتمبر 2019 - 07:25 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة ومدير الصحة يلتقون بمسؤولي جمعية رعاية الاسرة بالمحافظة

الضالع(عدن الغد)خاص:

التقى العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة والدكتور مثني سعيد مدير مكتب الصحه بالمديرية صباح اليوم الاربعاء 25 سبتمبر في جامعة خليج عدن الدوليه بالضالع بالمهندس فضل الرعيني مشرف جمعية رعاية الاسرة في محافظة الضالع وعدد من مسؤولي جمعية رعاية الاسرة.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بمسؤولي جمعية رعاية الاسره في الضالع ناقلالهم تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع

وخلال اللقاء تحدث المريسي عن الاوضاع الانسانية والخدمية في قعطبة والاضرار الكبيره التي لحقت بالكثير من الخدمات والظروف والاوضاع الانسانية الصعبه والخطيره التي يعيشها ويمربها الكثيرمن ابناء المديرية وخصوصاً النازحين والمتضررين من الحرب والمواجهات الدائرة في بعض المناطق الواقعة في اطراف المديرية.

وفي اللقاء قدم مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور مثني سعيد الشكر والتقدير لمسؤول جمعية رعاية الاسره في الضالع وفريق العمل التابع لها متمنيين لهم التوفيق في مهامهم الإنسانية والخدميه مثمنا كل الجهود التي يبذلونها في مختلف اوجه الدعم التي تقدمه جمعية رعاية الاسره لابناء مديرية قعطبه داعيا جمعية رعاية الاسره إلى مضاعفة وزيادة الدعم للمديرية.

من جانب آخر تحدث المهندس فضل الرعيني مسؤول جمعية رعاية الاسره في الضالع عن الخدمات والمشاريع والمساعدات التي تقدمها وتنفذها جمعية رعاية الاسره في مديرية قعطبه في مختلف المجالات ففي مجال الصحه من خلال توظيف كادر صحي مع تقديم خدمات الرعاية الصحية وتوفير الادوية والمستلزمات والمعدات الطبية لمستشفي السلام والمرافق الصحية المستهدفه وكذلك ترميم وصيانة عدد من المرافق الصحيه وتدريب عددمن المتطوعات الصحيات و العمال الصحيين في الوقاية من الامراض وتقديم الاسعافات الاولية.

وفي مجال المياه والاصحاح البيئي اكد الرعيني بانهم سيقومون بتاهيل عدد من مصادر المياه وكذلك اعادة تاهيل شبكة الصرف الصحي في بناء بيارات وتوزيع سلات صحيه ومراقبة مصادر المياه على مستوى المنازل وعددمن الخدمات الاخري.

وقدم الرعيني الشكر والتقدير للمدير العام ومدير الصحه على جهودهم من اجل نجاح كل المشاريع والخدمات التي تقدمها جمعية رعاية الاسره وتامين فريق العمل .

حضر اللقاءالاستاذ فؤاد ابوهدال مدير الزراعة والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاستاذ وليد العماري مدير التخطيط والاستاذ محمد قاسم مدير الرقابة وعدد من مسؤولي السلطه المحلية في مديرية قعطبة.


مكتب إعلام م قعطبة