آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:10م

وفيات


مدير عام البريقة ينعي استشهاد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي " أبو اليمامة "

الخميس - 01 أغسطس 2019 - 10:05 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة ينعي استشهاد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي " أبو اليمامة "

عدن (عدن الغد ) خاص :

نعى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، هاني محمد اليزيدي ، إستشهاد قائد اللواء الأول دعم واسناد العميد منير محمود اليافعي " أبو اليمامة " ، وعدد من رفاقه ، جراء حادثة الإستهداف الآثمة لمليشيا الحوثية الإيرانية لحفل تخرج دفعة عسكرية جديدة شهده اليوم " الخميس " معسكر الجلاء بمديرية البريقة .

وأشار اليزيدي ، إلى مناقب الشهيد الوطنية والنضالية التي اجترحها خلال تحرير محافظة عدن والمحافظات الأخرى من المليشيات الحوثية الإنقلابية والعناصر الإرهابية الحليفة لها .

ونوه مدير عام البريقة ، إلى ما اتسم به الشهيد من شجاعة وقيادة محنكة والجهود التي بذلها في تأسيس وحدات اللواء أول دعم وإسناد ، مؤكدا أن رحيله تشكل خسارة كبيرة على الوطن والمؤسسة الأمنية والذي يعد أحد رجالها الصادقين الأوفياء مع المكتسبات الوطنية في سبيل عزة ورفعة الوطن .

وعبر مدير البريقة هاني اليزيدي ، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وزملاء الشهيد ورفاقه من الشهداء في هذا المصاب الجلل ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد جميع الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

* من  محمد القادري