آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:59م

رياضة


براعم المرحلي يحسم قمة دوري البراعم بفوزه على براعم مدرسة صيرة ضمن فعاليات الطيب الثلاثية للمحبة

الخميس - 11 يوليه 2019 - 09:51 م بتوقيت عدن

براعم المرحلي يحسم قمة دوري البراعم بفوزه على براعم مدرسة صيرة ضمن فعاليات الطيب الثلاثية للمحبة

عدن الغد / وعد امان

حسم براعم أكاديمية المرحلي قمة الدور الأول من بطولة الطيب لكرة القدم الخماسية لفئة البراعم وذلك بفوزه على براعم مدرسة صيرة عصر اليوم الخميس على ملعب صالة نادي التلال الرياضي.

انطلقت المباراة وسط أجواء الإثارة والحماس الذي خلقه مواهب صغار السن داخل مستطيل الملعب ابهر هؤلاء البراعم كل من حضر لمشاهدة هذه المباراة بلمسات ومراوغات وأهداف جميلة.

انطلقت صافرة الحكم "أحمد عصام زيد" معلناً بداية اللقاء حيث سجل فريق مدرسة صيرة هدفين مباغثين مستغلين حالة الإرتباك التي ظهرت على لاعبي المرحلي وجاءت عن طريق اللاعب إبراهيم العنتري و وجيه عبدالله ،
لكن عاد براعم المرحلي من ترتيب الصفوف حتى تمكن من قلب النتيجة بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية كانت عبر "الروسي" و "الديان" وهدف سجل عن طريق خطأ مدافع براعم مدرسة صيرة "عبدالرحيم"  ، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول سجل براعم مدرسة صيرة هدف التعادل عبر اللاعب سامي الداحمة.

وفي الشوط الثاني شهدت خشونة وحماس فقد بعض اللاعبين تركيزهم حتى تدخل الحكم وأشهر بطاقته الحمراء للاعب براعم المرحلي "الروسي" فيما تحصل عدد من اللاعبين على إندارات بالكرت الاصفر ، وهنا حسم المرحلي المباراة وتمكن من تسجيل أربعة أهداف متتالية جاءت عن طريق كلا من بشار و عبدالله رياض و أحمد باطويل و
 إبراهيم العنتري لاعب مدرسة صيرة خطأ في مرماه فيما سجل براعم مدرسة صيرة هدف كان بتوقيع أحمد فدعق لتنتهي المباراة 7/4 لصالح براعم المرحلي.

وتستمر فعاليات الطيب الثلاثية للمحبة يوم غدا الجمعة وذلك ضمن مباريات الكرة الطائرة وستجمع المباراة الثانية لهذا البطولة فريقي قدامى القطيعي و شباب القطيع.

الجدير بالذكر أن بطولة الطيب الثلاثية للمحبة تقام بدعم ورعاية كريمة من الأستاذ القدير الأخ رأفت الطيب.