آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-10:27م

أخبار وتقارير


قائد المنطقة العسكرية الرابعة العمري وقيادات عسكرية يزورون جبهة ثرة

الجمعة - 07 يونيو 2019 - 11:10 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة العمري وقيادات عسكرية يزورون جبهة ثرة

لودر(عدن الغد)خاص:

قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري ويرافقة كلا من مدير القاعدة الإدارية العميد الركن علي محمد الكود وقائد اللواء 103 مشاة العميد الركن علي قملي ومجموعة من قيادات وصف ضباط تابعين للمنطقة العسكرية الرابعة بزيارة إلى مواقع المقاومة الجنوبية في جبهة ثره للإطلاع على آخر المستجدات الميدانية التي تشهدها جبهة ثره.

هذا وقد كان في إستقبالهم قائد جبهة ثره القائد/ طه حسين بوبكر وأركان حرب الجبهة حسين الوحيشي وعمليات الجبهة عبدالله الوليدي وقائد السرية الثانية سالم البركاني وجميع قادات المواقع والأفراد المرابطين في الجبهة
حيث تم الترحيب بقائد المنطقة اللواء الركن العمري وجميع القيادات المرافقة له.

بعدها هنئ اللواء العمري جميع القيادات في جبهة ثره بمناسبة عيد الفطر المبارك ونقل لهم تحايا فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي بهذه المناسبة متمنيا لهم مزيدا من الإنتصارات سائلا المولى أن يعوده على الجميع وقد تحررت سائر البلاد من دنس هذه المليشيات.

واضاف العمري نشكركم جميعا قيادات وجنود في هذه الجبهة على كل البطولات التي تسطرونها من خلال استبسالكم وتضحياتكم منذ خمس سنوات
واننا سنظل بكل ما أوتينا من إمكانيات معكم وإلى جانبكم في كل وقت وحين.

بعدها تحدث قائد جبهة ثره البوبك عن آخر المستجدات في الجبهة بشرح مفصل وطمأن الجميع بأن جميع أبطال الجبهة معنوياتهم وجاهزيتهم القتالية عالية ومرتفعة.

أخيرا. تقدمت قيادة الجبهة ممثلة بقائد الجبهة. القائد طه البوبك بالشكر لكل من قائد المنطقة اللواء الركن العمري ومدير القاعدة الإدارية العميد الركن الكود وقائد اللواء 103 العميد الركن قملي ولجميع الذين زاروا الجبهة على هذه الزيارة التي تشرف بها جميع الأبطال في الجبهة.


*من محمد جمال