آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:59م

رياضة


افتتاح بطولة كأس الرئيس الشطرنجية بأبين 

الإثنين - 27 مايو 2019 - 04:04 م بتوقيت عدن

افتتاح بطولة كأس الرئيس الشطرنجية بأبين 

*حلمي فتيني 

برعاية اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ المحافظة ومدير مكتب صندوق النظافه بابين الاستاذ اسامة الموقري وباشراف مكتب الشباب والرياضة ينظم اتحاد الشطرنج 

بطولة كأس الرئيس الشطرنجية (رجال-فتيات-ناشئين)ابتداءا من 26مايو وحتى 30من مايو بمحافظة ابين وتقام المنافسات على صالة مجمع الميثاق التربوي منطقة الكود.

 

وتلعب البطولة بنظام سويسري مكونة من سبع جولات ويشارك في البطولة 40لاعبا من مختلف اندية ابين يتنافسون على لقب المركز الاول للوصول الى التصفيات النهائية يوم 30من مايو الجاري.

 

 

 وافتتح رئيس اتحاد الشطرنج بابين الشاب علاء باحكر* البطولة مرحبا بالاخوة الداعمين والمشرفين على هذه البطولة وكل اللاعبين المشاركين في البطولة التي تعد الابرز والاقوى من نوعها خاصة في ظروف صعبة جدا وشكر رئيس الاتحاد كل الاندية التي مارست نشاطها في انديتها من خلال اقامة بطولات رمضانية للفرق الشعبية واظهار لاعبين وحث بقية الاندية على ممارسة اللعبه وتطويرها في كل الاندية وتمنى في اخر كلامه التوفيق للجميع في روح التنافس الاخوية 

 

 

 *واضاف الكابتن احمد الراعي* مدير عام مكتب الشباب والرياضة بابين نحن سعداء بتواجدنا كمشرفين في افتتاح بطولة كأس الرئيس الشطرنجية وهذا شئ يرفع الراس حقيقة ان نشاهد كل هذه الكوكبة من الرجال والفتيات والناشئين الذين حضروا للمشاركة من مختلف الاندية وحرصهم على حب هذه اللعبه والاهتمام بها. 

 

واشار انه يجب من الاخوة مدراء المكاتب الايرادية في المحافظة ان تدعم قطاع الشباب والرياضة بابسط الدعم الذي ستثمر نتائجه في القريب العاجل.

 

 

 *وتحدث اسامه الموقري مدير عام مكتب صندوق النظافة قائلا انه لنا الشرف بحضور افتتاح بطوله كأس الرئيس الشطرنجية واننا نوعدكم بالوقوف مع قطاع الشباب والرياضة والاهتمام البالغ بهذه اللعبة التي لمسنا واقعها الايجابي وتصنيف كثير من اللاعبين دوليا وهذا دليل على الاهتمام من الاخوة في اتحاد اللعبة بالمحافظة وارسل لكم تحيات سيادة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ونتمنى التوفيق للجميع في هذه المنافسة.

 

 ونقدم تحية شكر وتقدير لمدير مدرسة الميثاق الاستاذ القدير محمد عبدالمانع الذي فتح صدره ورحب بتحاد الشطرنج وهي القاع وابدى كل استعداده في استضافة هذاالحدث الرياضي الكبير.

 *وكان متواجد حتئ نهاية المسابقة رجل يستحق ان نشيد به وبامثاله.

 

 

 

 

حضرافتتاح البطوله 

مدير عام مكتب صندوق النظافه بابين 

االاخ اسامه الموقري 

ومدير عام مكتب الشباب والرياضه بابين 

الكابتن احمد صالح الراعي 

ومدير عام مديريه الكود 

الاخ محمدعمر الفضلي 

ومدير مكتب الصرف الصحي بالكود 

الاخ وجدي بافار 

ومدير مدرسه الميثاق الكود 

الاستاذ القدير محمد عبدالمانع 

والامين العام المساعد لنادي الهلال 

الاخ رشيد غالب 

وعضو لجنه المسابقات في اتحاد الكره بابين 

الاخ ايفان غسان 

والاستاذ /فيدل منذوق