آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-08:41م

مجتمع مدني


منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية تنفذ خطة مشاريعها الرمضانية بعدن

الخميس - 09 مايو 2019 - 01:52 ص بتوقيت عدن

منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية تنفذ خطة مشاريعها الرمضانية بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

بدأت منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية تنفيذ خطتها الرمضانية ، والتي استهدفت النازحين والاسر الفقيرة النازحة والاشد فقراً، حيث ستشمل الخطة لتوزيع سلة غذائية متكاملة لعدد (1200) أسرة في عدن ولحج وابين.

وتأتي هذه الخطة ضمن المشاريع الرمضانية التي تنفذها منظمة تجديد سنويا، بدعم من قبل منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية.

وصرحت الأخت ندى سلام نائب المدير التنفيذي للمنظمة قائلة: من ضمن مشاريع خطتنا الرمضانية مشروع سداد الغارمين ويستهدف (25) اسرة في مديريات المعلا والتواهي وخورمكسر ومنطقة القلوعة، ومشروع توفير مراوح شحن لعدد من الاسر الاشد فقراُ وتستهدف (25) اسرة.

وأضافت أن لديهم مشروع آخر وهو تركيب شبكة مياه في مخيم النازحين ومشروع تركيب إنارة في مخيم جعولة للنازحين.

من جهته صرح الاخ عبدالله الكثيري مسؤول الدائرة الاعلامية في منظمة تجديد قال: لديهم مشروع اقامة دوري كرة قدم يستهدف الشباب من سن 15-20 في مديرية المعلا، اضافة الى مشروع حوائج ومتطلبات اطفال مرضى السرطان في مستشفى الصداقة ويستهدف عدد (30) طفل، كما ان لديهم مشروع حزمة مساعدات للاسر النازحة بما يتناسب مع متطلبات الشهر الكريم، بالاضافة الى مشروع توفير مصاحف وسجاجيد واكياس تمور وملابس .

واوضح بان لديهم مشروع جديد يستهدف كبار السن ويوفر احتياجاتهم من حفاظات ومفارش صحية وسلة غذائية اضافة الى مشروع توفير الكراسي المتحركة يستهدف (22) مستهدف في مديريات المعلا والتواهي وكريتر وخورمكسر، اضافة للعديد من المشاريع الخيرية والانسانية التي تقدمها المنظمة خلال شهر رمضان المبارك في كل عام.

وتشمل خطة منظمة تجديد الرمضانية العديد من المشاريع الانسانية والخيرية ويتم تنفيذها باشراف مباشر من قبل الرئيس التنفيذي لمنظمة تجديد للتنمية والديمقراطية القاضي فهيم عبدالله الحضرمي .

* من هشام الحاج