آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:57م

أخبار المحافظات


في إطار اهتمامات بعملية سير الإمتحانات القطيبي يزور مدرسة العسلة بحبيل جبر

الأحد - 21 أبريل 2019 - 06:17 م بتوقيت عدن

في إطار اهتمامات بعملية سير الإمتحانات القطيبي يزور مدرسة العسلة بحبيل جبر

حبيل جبر(عدن الغد)فضل قابوس:

قام مدير عام مديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج الأستاذ بديع محمد أحمد القطيبي  بزيارة ميدانية لمدرسة العسلة بمديرية حبيل جبر اطلع خلالها على سير عملية الامتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠١٨_٢٠١٩ م في المدرسة.

كما التقى خلال الزيارة بمدير المدرسة والمعلمين الذي بدورهم اطلعو الأخ المدير العام عن أهم الصعوبات والمشاكل الذي تعاني منها إدارة المدرسة، من جانبه وجه المدير العام مكتب التربية برفع تقرير عن أهم الصعوبات وحل مايمكن حله وفقاً والإمكانيات المتاحة.

وأشاد مدير عام المديرية بالمستوى الرائع الذي وصلت إليه مدرسة العسلة من حيث الانضباط والنظام والتنظيم والنظافة الذي يدل على أهتمام إدارة المدرسة والأهالي على هذا الصرح العلمي.

فيما التقى مدير عام المديرية لقاء مؤثر مع الطالبة المثالية المعاقة حركياً عبير عبدالله حسن التي اطلعت المدير العام على أبرز الصعوبات التي تواجهها للوصول للمدرسة،  فيما وجه مدير مكتب التربية ومدير المدرسة بتقديم كل التسهيلات للطالبة عبير و إيلائها الاهتمام والرعاية الخاصة.

حيث قام بعد ذلك بتسليم كرسي متنقل للتلميذة عبر مدير مكتب التربية كما وعد بتقديم الدعم والرعاية لها باعتبارها نموذج رائع للمعاق الناجح الذي تحدى الإعاقة وإبداع في العلم.

هذا وقد رافق مدير عام المديرية في الزيارة كلاً من: الأستاذ عبدالحميد محمد شعيلة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ قحطان طمبح مدير مكتب الإعلام والأستاذ نجيب علي المزاحمي نائب مدير مكتب التربية والأستاذ رشاد الحجيلي رئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية.