آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:46ص

أخبار المحافظات


صناع النهضة تقيم حفلا ختاميا تكريميا للمشرفين والمتطوعين الذين شاركوا معها في لودر

الأربعاء - 17 أبريل 2019 - 04:47 م بتوقيت عدن

صناع النهضة تقيم حفلا ختاميا تكريميا للمشرفين والمتطوعين الذين شاركوا معها في لودر

لودر(عدن الغد)خاص:

أقامت منظمة صناع النهضة حفلا تكريميا لكل من ساهم وعمل معها خلال فترة ستة أشهر من المشرفين والمتطوعين بمديرية لودر في مجال التوعية والأنشطة والفعاليات المختلفة المتنوعة والتي تأتي في إطار برنامج التواصل من أجل التنمية C4D وذلك في الحفل الختامي والتكريمي الذي احتضن وقائعه قاعة مكتب التربية والتعليم صباح أمس.

الحفل التكريمي الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم تلاها أحمد عبدالله قاسم ثم كلمة مساعد برنامج التواصل من أجل التنمية في مديرية لودر فهمي النخعي رحب في مستهلها بالضيوف.. مثمنا دور السلطة المحلية بالمديرية في تسهيل مهام الفريق خلال فترة عمله .. مشيدا بأداء عمل المتطوعين والمشرفين في الجانب التوعوي في المدينة والريف.

بعد ذلك ألقى ضابط المشروع د.ابراهيم بامدهف كاملة عبر فيها عن سعادته بنجاح هذا المشروع في مديرية لودر وايصاله إلى هذا المستوى الباهر.. موجها شكره وتقديره للسلطة المحلية التي كان لها الدور الأبرز في إنجاح هذا المشروع الذي نحتفي اليوم بقطف ثمار نجاحنا... داعيا المشرفين والمتطوعين إلى الاستمرار في إيصال رسالتهم الساميه وان لا يقف بهم المطاف هنا ... مؤكدا ثقته الكبيرة بهم وبالجهود التي قاموا بها خلال فترة عملهم والمحددة بستة أشهر.

من جانبه رحب مدير عام مديرية لودر الأستاذ عوض علي النخعي في كلمته بالحاضرين جميعا...شاكرا منظمة صناع النهضة على خدماتها في الجانب التوعوي والإرشادي التي طالت المدينة وقراها والتي المديرية بحاجة إلى مثل هذه التدخلات في كل مجالات الحياة... مؤكدا بأن المجتمعات والأوطان لاتبنى التي بالتوعية المجتمعية... مبديا ثقته في منظمة صناع النهضة بالعودة مرة أخرى وفي جعبتها الكثير لهذه المديرية.

وتخلل الحفل التكريمي عرض شريط فيديو للعمل الذي قام به مشرفي و متطوعي صناع النهضة في المديرية خلال الستة الأشهر وأنشودة جميلة للأخ ناصر القغعي وقصيدة شعرية تلاها محمد حروبي.

من جانبه رحب مدير عام مديرية لودر الأستاذ عوض علي النخعي في كلمته بالحاضرين جميعا... شاكرا منظمة صناع النهضة على خدماتها في الجانب التوعوي والإرشادي التي طالت المدينة وقراها والتي المديرية بحاجة إلى مثل هذه التدخلات في كل مجالات الحياة... مؤكدا بأن المجتمعات والأوطان لاتبنى التي بالتوعية المجتمعية... مبديا ثقته في منظمة صناع النهضة بالعودة مرة أخرى وفي جعبتها الكثير لهذه المديرية.

وتخلل الحفل التكريمي عرض شريط فيديو للعمل الذي قام به مشرفوا ومتطوعوا صناع النهضة في المديرية خلال الستة الأشهر وأنشودة جميلة للأخ ناصر القغعي وقصيدة شعرية تلاها محمد حروبي.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات تقديرية على المتطوعين والمشرفين بمديرية لودر وكل من ساهم في إنجاح مشروع التواصل من أجل التنمية بمنظمة صناع النهضة م/لودر

وحضر الحفل الختامي التكريمي عميد كلية تربية لودر د.ناصر مسعود ومدير مكتب التربية ناصر عوض موسى وأعضاء المجلس المحلي أحمد قاسم المنصوري و حسين الخضر وعبدالله حنشل ومساعد ضابط المشروع عمر باوزير وعدد من مدراء المدارس بالمديرية.


*من عارف أحمد