آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-11:07م

أخبار المحافظات


مدير عام يافع يعقد اجتماعا موسعا في مقر السلطة المحلية بيافع.

الإثنين - 28 يناير 2019 - 12:09 ص بتوقيت عدن

مدير عام يافع يعقد اجتماعا موسعا في مقر السلطة المحلية بيافع.

يافع/عدن الغد/نايف المدوري.

 

 

عقد صباح يوم الاحد الموافق ٢٠١٩/١/٢٧م اجتماع موسع في مقر السلطة المحلية بيافع لبعوس ترأسه عميد طيار/عبدالفتاح محمد الصلاحي مدير عام يافع.

الاجتماع ضم مدراء المكاتب التنفيذية والمؤسسات واعضاء عن المجلس الانتقالي والهيئة الادارية للسلطة المحلية بيافع، وجاء الاجتماع استكمالا للاجتماع السابق الذي عقد بتارخ٢٠١٩/١/١٥م.

وقد ناقش المجتمعون التقارير كل مرفق على حده بحيث رفعت كل المرافق تقاريرها السنوية المطلوبة مع الحسابات الختامية والجرد السنوي وكشف الاصول والخطة لكل مرفق حسب وضعه.

وشدد الصلاحي في كلمته الموجهة للحاضرين على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الغايات التي وجدنا من أجلها الا وهي تؤفير الخدمات الاساسية والضرورية لكافة المواطنين.

من جانبا آخر قام يوم السبت مدير عام يافع عميد طيار/عبدالفتاح محمد الصلاحي بزيارة تفقدية إلى منطقة اليزيدي والذي التقى خلالها بعدد من مواطني ووجهاء المنطقة حيث تطرق في لقائه معهم إلى الاوضاع التي تعاني منها المديرية وبالتحديد الكهرباء وكذلك تم مناقشة بعض المشكلات واهمها مشكلة خط كهرباء يافع لبعوس جبل اليزيدي والذي ابدأ المدير العام استعداده لحل هذه المشكلة عند تؤفر الامكانيات اللازمة، وكذلك تطرق إلى مشكلة الهاتف الارضي الذي تم واد هذا المشروع قبل أن يولد حيث بدأ العمل فيه قبل حوالي خمس سنوات ولكنه لم يتم استكماله ولم ير النور إلى يومنا هذا.

كما وعد المدير بأنه سوف يتم مناقشة هذا الموضوع مع مدير الاتصالات والسلطة المحلية بالمديرية، وكذلك مع سلطة المحافظة والخروج بالحلول اللازمة.

هذا وقد أكد المدير العام بأنه لا توجد مشكلة إلا ولها حل ولكن علينا أن ندرك تماما أن المرحلة صعبة والبلاد ما زالت في مرحلة الحرب، ولذلك يجب علينا أن نتحلى بالصبر وأن تتضافر كل الجهود في خدمة المنطقة لتجاوز الوضع الراهن.

وفي ختام الزيارة عبر المواطنون عن شكرهم للمدير العام ومرافقيه بهذه الزيارة الكريمة للمنطقة.