آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:17م

أخبار وتقارير


مدير عام مطابع الكتاب المدرسي بعدن: تم ترحيل ما يقارب 900 ألف كتاب للمحافظات المحررة تضم تسعة عناوين للجزء الثاني

الأحد - 27 يناير 2019 - 11:02 ص بتوقيت عدن

مدير عام مطابع الكتاب المدرسي بعدن: تم ترحيل ما يقارب 900 ألف كتاب للمحافظات المحررة تضم تسعة عناوين للجزء الثاني

عدن(عدن الغد)رياض شرف:

أفاد مدير عام مطابع الكتاب المدرسي بعدن وليد خميس أنه في إطار استمرارية دوران عجلة الإنتاج للكتاب المدرسي تم يوم أمس ترحيل باكورة الإنتاج لوحدة الطبع بمطابع الكتاب المدرسي بالمعلا والمخصصة لمدارس إقليم عدن وإقليم الجند- المديريات المحررة.

وأكد مدير عام مطابع الكتاب المدرسي بعدن إلى أنه قد تم طباعة وترحيل سبعة عناوين مختلفة للمراحل الانتقالية لسنة تاسع وثالث ثانوي وبلغ إجمالي الكتب 461 ألف كتاب للجزء الثاني حتى الأن بعد أن تم ترحيل كتب الجزء الأول في فترة سابقة 368 ألف كتاب بإجمالي الجزء الأول الثاني إضافة إلى كتابي العلوم والرياضيات للسنة أولى من مرحلة التعليم الأساسي تم طباعتها في وحدة الطبع بالمنصورة بإجمالي 734 ألف كتاب.

وقال وليد خميس بهذا يكون إجمالي العناوين التي تم طباعتها للجزء الثاني تسعة عناوين سبعة من وحدة الطباعة في المعلا وعناوين من وحدة الطبع في المنصورة وبلغ إجمالي عدد الكتب 900 ألف كتاب للجزء الأول والثاني تم طباعتها جميعاً في مطابع الكتاب المدرسي بعدن.

وأشاد وليد خميس بالإهتمام الجاد- الذي يوليه المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد عمر باسليم- لمطابع الكتاب المدرسي في عدن وحضرموت وتحفيز العمال الذين يبذلون جهودا كبيرة في إنجاح الخطط الإنتاجية وصيانة الآلات ورفع وتيرة الإنتاج لإيصال الكتب المدرسية إلى جميع أبنائنا الطلاب والطالبات.