آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-04:52م

أخبار المحافظات


مدير عام يافع الصلاحي يترأس اجتماع لمدراء المكاتب التنفيذية

الأربعاء - 16 يناير 2019 - 01:33 م بتوقيت عدن

مدير عام يافع الصلاحي يترأس اجتماع لمدراء المكاتب التنفيذية

يافع/عدن الغد/نايف المدوري.

 ترأس صباح امس الثلاثاء الموافق٢٠١٩/١/١٥م عميد طيار/عبدالفتاح محمد حسين الصلاحي اجتماع لمدراء المكاتب التنفيذية والهيئة الادارية وعددا من اعضاء المجلس المحلي بيافع لبعوس بمحافظة لحج.

 

هذا وقد افتتح الاجتماع الصلاحي بوقفة حداد على روح القائد اللواء الركن الشهيد/محمد صالح طماح قائد الاستخبارات العسكرية الذي ارتقى إلى ربه شهيدا في استهداف غادر بطائرة مسيرة للقيادات العسكرية من قبل الجماعة الحوثية في قاعدة العند الجوية.

 

وفي الاجتماع ناقش المجتمعون عدد من القضايا المتصلة بحياة المواطنين، ووضع الخطة السنوية لهذا العام الجاري، وتقييم ما تم انجازه، والعمل بروح الفريق الواحد على تجاوز كافة الصعاب مهما كانت فلا يوجد شيئا مستحيلا أمام العزيمة والارادة الصلبة، وعرض ومناقشة تقارير المكاتب التنفيذية.

 

كما طالب عميد طيار عبدالفتاح الصلاحي جميع مدراء المكاتب التنفيذية والهيئة الادارية إلى الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبذل مزيدا من الجهود، والقيام بدورهم الفاعل كلا بمهامه دون تداخل في العمل الإداري أو مماطلة أو تخلي عن المسؤولية، مؤكدا على تذليل كافة الصعاب والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية بيافع لبعوس.

 

هذا وقد ثمن مدير عام يافع الدور الفاعل للهيئة الادارية، ومدراء المكاتب التنفيذية، واعضاء المجلس المحلي خلال الفترة السابقة مطالبا إياهم بالمزيد.