آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج يزور مدرسة الرباط الشرقي

الأربعاء - 19 ديسمبر 2018 - 07:21 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج يزور مدرسة الرباط الشرقي

لحج (عدن الغد ) خاص :

قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج صباح اليوم يرافقه المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع  بزيارة تفقديه لمدرسة الرباط الشرقي.

وخلال الزيارة اطّلع مدير مكتب التربية والتعليم ورئيس شعبة المشاريع على الإعمال الجارية في بناء ثلاثة فصول كمرحله أولى ضمن خطة بناء مدرسه مكتملة في المنطقة كونها تحتوي على كثافة سكانية كبيرة

وخلال الزيارة تفقد التلاميذ  داخل الخيام واستمع منهم لجملة من الملاحظات .

هذا وقدم الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات على كل جهودهم المبذولة في سبيل إيصال الرسالة التربوية لجيل المستقبل الناضج وعلى الهدوء والنظام والانضباط داخل المدرسة ومظهر المعلمين والتلاميذ الرائع.

الجدير بالذكر تكللت الجهود التي بذلها الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم  بصرف الخيام والسبورات والكتب للتلاميذ والاتفاق مع منظمة رعاية الأطفال بتحمل راتب ست من المعلمات حيث تم التوقيع على  عقد العمل لهن  من قبل المكتب والمنظمة التي ساعدت في استقرار الوضع التعليمي داخل المدرسة.

كما تكللت الجهود ايضا ببناء فصول دراسية وهاهو العمل جاري اليوم في بناء الفصول الثلاثة كمرحله اولى.

تجدر الإشارة ان عدد التلاميذ بالمدرسة وصل الى 300 تلميذ وتلميذة و12 من المعلمين والمعلمات .

بدوره الشيخ  عبد الحكيم العزيبي شيخ المنطقة قدم شكره وتقديره للدكتور محمد الزعوري لكل مابذله في استقرار العملية التعليمية في المدرسة وتجلى اليوم ببناء ثلاثة فصول دراسية كمرحلة اولى لبناء مدرسة متكاملة.

هذا وكان في استقبالهم الاستاذ محمد الشاطري مدير إدارة شؤون الطلاب بمكتب التربية والتعليم والأستاذة اميره عبد الرحمن عبد الله مديرة المدرسة والشيخ عبدالحكيم العزيبي شيخ المنطقة.

* من فهد الصماتي