آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:15م

أخبار المحافظات


إجتماع يضم مدير عام خنفر مع مدير النقل بالمديرية ونقابتي زنجبار وجعار

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - 10:00 ص بتوقيت عدن

إجتماع يضم  مدير عام خنفر مع مدير النقل بالمديرية ونقابتي زنجبار وجعار

أبين(عدن الغد)نائف زين ناصر:

بحضور الشيخ ناصر بن عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية عقد قبل يوم أمس الأول  إجتماع ضم منصور وادي مدير مكتب النقل في مديرية خنفر ونقابتي سائقي سيارات الأجرة زنجبار وجعار.

وفي بداية الإجتماع تحدث  المنصري مرحباً بالحاضرين جميعاً مؤكدا أهمية وضرورة التعاون وتكاتف الجهود فيما يتعلق بالهموم والقضايا الماثلة أمام مكتب النقل في مديرية خنفر والعمل بالإيجارات المعدلة  المقررة بالنسبة للخطوط الداخلية بما من شأنه أن يخفف عن كاهل المواطن البسيط الذي يعاني ظروفا معيشية صعبة لا تخفى على أحد.

بعد ذلك تحدث وادي مدير مكتب النقل خنفر مثمنا تفاعل وتجاوب مدير عام خنفر لعقد هذا الإجتماع للوقوف أمام عددا من المواضيع المهمة  وأستعرض مدير النقل خنفر عددا من المواضيع في الإجتماع كإيجارات المواصلات للخطوط الداخلية وشكاوى المواطنين من موضوع رفع إيجارات الخطوط الداخلية وتفعيل فرزة جعار عدن وأهمية هذه الخطوة إضافة إلى الإيرادات مع المتعهدين.

وفتح الباب بعد ذلك للنقاش من قبل الحاضرين في الإجتماع الذي خرج بالمخارج الآتية:

-العمل بالتسعيرة الرسمية المقررة من النقابة والمصادق عليها من السلطة المحلية في المديرية والتي تم العمل بها اعتبارا من 1 ديسمبر 2018م.

-تشكيل نقابة للمديرية بمندوب عن كل منطقة في خنفر وهي  جعار\الكود\ الحصن \الدرجاج.

-بدء العمل بالتسعيرة الجديدة من مكتب النقل أبين -فرع الوزارة في المحافظة.

وفي الإجتماع تم توزيع التسعيرة الجديدة وفقاً وما أقرته اللجنة النقابية لسائقي باصات الأجرة بإعتماد الأجرة الجديدة لنقل خط زنجبار -جعار والعكس ابتداءا من تاريخ 1/12/2018على النحو التالي :

أولاً:

خط زنجبار جعار 1)-زنجبار جعار 250ريال 2)-زنجبار عمودية 100 ريال 3)-زنجبار الحجر 100ريال 4)-زنحبار الجول 150 ريال 5)-زنجبار المخزن 150 ريال.

ثانياً :

خط جعار زنجبار

1)-جعار زنجبار 250ريال 2)-جعار المخزن 150ريال 3)-جعار الجول 200 ريال 4)-جعار الحجر 200 ريال

5)-جعار عمودية 250ريال وذيل قرار اللجنة النقابية لسائقي باصات الأجرة بإعلان جاء فيه أنه إن عاد إرتفاع المشتقات النفطية سوف تعود أجرة النقل إلى ماكانت عليه وفي حالة إنخفاض أسعار المشتقات النفطية سوف تخفض حسب الإنخفاض.

حضر الإجتماع إضافة إلى مدير عام خنفر ومدير مكتب النقل خنفر كلا من  نائف زين ناصر -نائب مدير عام مكتب الإعلام في محافظة أبين مدير إعلام مديرية خنفر وأحمد فضل باجراد ممثل مكتب النقل بالمحافظة ومحمد خالد زيادة رئيس نقابة زنجبار جعار وعوض سالم عوض اللجنة الإشرافية وعبدالله المشرقي من نقابة جعار والإعلامي أمين حسين ومحمد صالح وعبد الحكيم عوزر عضوا سكرتارية السلطة المحلية خنفر .