آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-12:53م

أخبار المحافظات


المنصري و السعدي يقومان بحملة على المحال التجارية في جعار

الخميس - 22 نوفمبر 2018 - 06:43 م بتوقيت عدن

المنصري و السعدي يقومان بحملة على المحال التجارية في جعار

جعار(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم مدير عام المديرية الشيخ ناصر المنصري ومعه الاستاذ سالم هادي السعدي مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر بزيارة للمحلات التجارية والوكالات في مدينة جعار وذلك للاطلاع على أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية الذي يحتاجها المواطن بدرجة أساسية وإلزام التجار بالبيع باسعار معقوله ومناسبة وتقدير القدرة الشرائية الضعيفة للمواطنين.

وأكد مدير عام المديرية الشيخ ناصر المنصري نزلنا اليوم مع مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر الاستاذ سالم هادي السعدي على أصحاب المحلات التجارية والوكالات في مدينة جعار وذلك لتأكد من أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية الذي يحتاجها المواطن بصورة مستمرة ومتواصلة وعلى التجار الجملة خفض أسعار المواد الغذائية الضرورية تبعا لنزول أسعار صرف الدولار والسعودي.

واضاف مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر الاستاذ سالم هادي الهدف من نزول اليوم هو مراقبة أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وخصوصا الضرورية منها مثل الدقيق والسكر والزيت ولاحظنا أنها مرتفعة ولكن تجار الجملة في مدينة جعار أكدوا بأن هناك تسعيرة جديدة ستنزل السبت او الاحد وعلى المواطنين عند شراء اي سلعة التأكد من سعرها عند أكثر من تاجر لمعرفة الفارق وسنقوم بالنزول على باقي التجار يوم الأحد القادم ان شاء الله.. رافقهم بالنزول مدير عام مكتب الضرائب أبين الاستاذ سالم عميران.


*من ماجد أحمد مهدي