آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:29م

أخبار المحافظات


انتقالي المفلحي بيافع يقيم ثالث امسياته الرمضانية في محور الجبل لعلي.

الأربعاء - 06 يونيو 2018 - 03:37 ص بتوقيت عدن

انتقالي المفلحي بيافع يقيم ثالث امسياته الرمضانية في محور الجبل لعلي.

يافع/عدن الغد/نايف المدوري.

 

أقام المجلس الانتقالي بمديرية المفلحي يوم الإثنين الموافق2018/6/4م برئاسة الأستاذ فضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأمسية الرمضانية الثالثه في محور الجبل لعلي.
افتتحت الأمسية بآي من الذكر الحكيم بعدها ألقى الشيخ/ عبدالرحمن الدغفلي كلمة ترحيبية رحب فيها بقيادات المجلس الانتقالي وقيادات الحزام الامني وكل الحاضرين. 
ثم القى الاستاذ/فضل النقاش كلمة المجلس الانتقالي لمديرية المفلحي بيافع حيث نقل لهم تحيات الدكتور فضل هماش رئيس المجلس الانتقالي محافظة لحج كما حيا رئيس المجلس الانتقالي الجميع على الحضور وعلى الروح الوطنية والتفاعل الإيجابي.
كما تطرق الى الدور الريادي الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل وحدة الصف الجنوبي حيث أوضح أن بشائر الخير قادمة من خلال الحوارات التي اطلقتها قيادة المجلس الانتقالي والتي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة وداخليا من خلال اللجان التي تم تشكيلها، وأكد أن المجلس الانتقالي هو الإطار الجامع والحامل الرئيسي للقضية الجنوبية فعلى الجميع الالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي وإن الحملات الإعلامية التي تقوم بها مطابخ الإخوان المسلمين باستهداف المجلس الانتقالي ودولة الامارات العربية المتحدة إلا دليل واضحا على نجاح المجلس والخطوات الذي يتخذها وهم بهذا يستهدفون الأمن والامان الذي فرضته قوات الحزام الأمني والنخبة الشبوانية والحضرمية وكل القوى الحية في أرض الجنوب العربي التي حققت نجاحات باهرة على مستوى الأصعدة بفضل الله ثم بدعم دولة الامارات العربية المتحده الشقيقة.

بعدها تحدث الأخ المناضل/ علي قاسم المطري عضو الجمعية العمومية حيث استعرض التطورات السياسية على الساحة الجنوبية وأوضح مجمل الترتيبات والجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي من أجل الوصول إلى الهدف الجامع لأبناء الجنوب والمتمثل بالتحرير والاستقلال.

هذا وقد القى عبدالله بن عبدالله ركن التدريب في الحزام الأمني والأخ إسماعيل طماح ركن التوجيه المعنوي والأخ صالح سعيد قائد عمليات الحزام عدد من الكلمات شددوا فيها على التلاحم ورص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لما له من أهمية قصوى في حفض الأمن والامان ودعوا إلى تضافر الجهود والتعاون المستمر مع قيادة الحزام الأمني من أجل بسط النظام والقانون واستعادة هيبة الدولة التي فقدها شعبنا ومعها فقد الأمن والاستقرار منذ صيف94م.

ثم تحدث الأخ محمد ناجي عضو المجلس المحلي حيث دعاء الجميع إلى الحفاظ على المكتسبات التي وجدت ومنها الطرقات والمصالح العامة من مستشفيات ومدارس ومساحات عامة وغيرها أينما كانت فهيا ملك لكافة المواطنين ومسؤولية الحفاظ عليها تقع على عاتق كل فرد.
كما دعا الجميع إلى روح التعاون والالفة التي من شانها الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي الجنوبي.

واختتمت الأمسية بحديث الأخ/ عادل التركي عضو الجمعية العمومية حيث تطرق إلى كل الجهود التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والنتائج المثمرة التي تحققت في سبيل جمع الصف الجنوبي للوصول إلى هدف الاستقلال الكامل.

بعدها استمع الجميع إلى الملاحظات القيمة التي تم طرحها والتي تدل على الوعي الثقافي لدى أبناء المديرية وأبدى الحاضرون شكرهم وتقديرهم لكل الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي والحزام الأمني والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والعمل الدووب على استعادة الدولة الجنوبية من المهرة إلى باب المندب.