آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:39م

أخبار وتقارير


البُعيثي: المقاومة الوطنية أمل كل يمني لاستعادة الجمهورية

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 02:19 م بتوقيت عدن

البُعيثي: المقاومة الوطنية أمل كل يمني لاستعادة الجمهورية

(عدن الغد)خاص:

ثمن الكاتب الصحفي والناشط السياسي نسيم البُعيثي الجهود الكبيرة التي تبذلها المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح في مختلف جبهات القتال للدفاع عن الأرض والعرض في مواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية واستعادة الدولة.

وقال البُعيثي في منشور له على منصة "أكس" إن كل جمهوري حر شريف مقاوم يقف ضد مليشيا الحوثي الإيرانية يدافع عن أبطال المقاومة الوطنية وقيادتها".

وأشار البُعيثي إلى أن "المقاومة الوطنية إعادة اللحمة المجتمعية الوطنية الجامعة ووحدة الصف الوطني، ولابد من صنعاء بالحرب أو بالسلم.. مُبيّنًا أن "الكهنوت الحوثي يُدرك تمامًا أن المقاومة الوطنية هي أمل كل يمني لاستعادة الجمهورية".

وأوضح أن "الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي لرعايتهم المشاورات اليمنية أدركوا أهمية وحدة الصف اليمني وتعزيز مؤسسات الدولة اليمنية لتمكينها من أداء كافة واجباتها الدستورية على الأراضي اليمنية، ومواجهة تحديات المرحلة الحالية، واستعادة لليمن الأمن والسلام والاستقرار ومحيطها العربي".

ولفت إلى أن "إعلان مجلس القيادة الرئاسي مثل تعبير عن الهدف والمصير المشترك والغاية التي يتطلع إليها اليمنيين لتحقيق السلام والاستقرار والسيادة والرخاء والازدهار ومثل نقطة تحول في مسيرة استعادة الدولة ومؤسساتها واستعادة صنعاء وإسقاط الانقلاب".