آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-05:01م

أخبار المحافظات


بحضور وكيل محافظة أبين الجحماء ومدير تربيتها.. حفل ختام للأنشطة الصفية واللأصفية والرياصية بمديرية لودر

الخميس - 26 أبريل 2018 - 05:28 م بتوقيت عدن

بحضور وكيل محافظة أبين الجحماء ومدير تربيتها..  حفل ختام للأنشطة الصفية واللأصفية والرياصية بمديرية لودر

لودر - فهد البرشاء

 


بحضور وكيل محافظة أبين الأستاذ/ محمد ناصر الجحماء، ومدير عاك مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ/ يحيى اليزيدي،ومدير عام مديرية لودر الشيخ/ محمد عبدالله باهرمز، ومدير مكتب تربية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى، ومدير مكتب تربية مودية الأستاذ/ سعيد محمد عبدالله، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بمديريتي لودر ومودية وجمع غفير من التربويين وأولياء الامور..

أقيم صباح اليوم الحميس بثانوية راجح بمديرية لودر حفل ختام للانشطة الصفية واللأصفية والرياضية لمدارس مديرية لودر الذي جرت أحداثه في شهري مارس وابريل..

حيث بُدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم تلاها أسكتشات تمثيلية قدمتها زهرات وبراعم مدرسة الشهيد عوض موسى تحدث فيها عن واقع العملية النعليمية في المديرية والمحافظة وسُبل تصحيحها من قبل القائمين على العملية التعليمية، نالت إستحسان ورضاء الجميع..

بعد ذلك تحدث ضيوف الحفل بكلمات حملت في مجملها الحرص والخوف على العملية التعليمية وسبل رفد الواقع التعليمي بما يلزم لضمان وصوله لمرفئ الامان كي يحصل الطلاب على حقه الكامل والحفاظ عليه من التيارات التي تتجاذبه وتحاول النيل منه..

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين في هذه المسابقات بشهائد تقديرية ومبالغ مالية،وكذلك تكريم عدد من التربويين والإعلاميين والمهتمين بالشأن التربوي..

وعلى ذات الصعيد أفتتاح وكيل المحافظة الاستاذ محمد ناصر الجحماء، ومدير التربية بالمحافظة الأستاذ/ يحيى اليزيدي، ومدير عام لودر الشيخ/ محمد عبدالله باهرمز، ومدير تربية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى، أفتتحوا معرض المشغولات اليدوية والرسوم والأعمال الحرفية بمدرسة عوض موسى الذي أحتوى على عدد من المشغولات اليدوية والحرفية التي صنعنها طالبات مدرسة الشهيد عوض موسى، حيث نالت إستحسان ورضاء الجميع..