آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-02:52م

أخبار المحافظات


البكيري : ماضون في إقتلاع الفساد ولن نلتفت الى الولاءات والانتماءات السياسية

السبت - 14 أبريل 2018 - 10:06 م بتوقيت عدن

البكيري : ماضون في إقتلاع الفساد ولن نلتفت الى الولاءات والانتماءات السياسية

طورالباحة / جلال السويسي

 




أكد مدير عام مديرية طورالباحه الأستاذ عبدالرقيب البكيري العطوي على مضي قيادة السلطه المحليه في المديرية وبتعاون الشرفاء من أبناء المديرية وبمباركة قيادة السلطه المحليه في المحافظه ممثله بالمحافظ اللواء احمد عبدالله التركي في إقتلاع الفساد وتجفيف منابعه في مختلف المرافق العامه في المديريه. اي ادارة ولا نلتفت للانتماءت الحزبية ولا للشعارات المزيفة للحقيقة .

وأشار البكيري في تصريح لوسائل الاعلام الأهلية والرسميه شعارنا من اول وهله طورالباحه فوق الجميع ، فالولاءات والانتماءات الحزبيه والسياسيه لن تكون عائق لنا في إتخاذ قرارتنا لاجتثاث الفساد وتجفيف منابعه.

وأضاف ومما لاشك فيه ان البعض من الذين عشعش في رؤوسهم الفساد انزعجوا من قراراتنا الاخيرة ، ولكننا نعد كل الشرفاء اننا ماضوون في طريقنا للتصحيح وبمباركة محافظ المحافظة الاخ القائد اللواء احمد عبدالله التركي والذي يمثل الداعم الحقيقي لمحاربة الفساد ويدعم قراراتنا بقوة القانون ، ولن نلتفت للناعقون الذي يبعيون ضمائرهم مقابل حفنة من المال ليعارضون خطواتنا التصحيحة في المرافق الخدمية وسنحيل كل فاسد للنيابة العامه لنوضح للرأي العام والخاص حجم الفساد الذي مورس منذو سنوات.

واوضح بالقول لم ناتي لنستهدف احد، بل جئنا لنكون جنبا إلى جنب مع الأدارات الناجحة وسندعم اي نجاح في شتى المجالات .

 


من جلال السويسي