آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-10:52م

أخبار المحافظات


مدرسة العروس بمودية تختتم مسابقة (فن الالقاء)

الأربعاء - 04 أبريل 2018 - 02:46 م بتوقيت عدن

مدرسة العروس بمودية تختتم مسابقة (فن الالقاء)

مودية ((عدن الغد)) خاص:

احتضنت قاعة مدرسة العروس بمودية اختتام مسابقة (فن الالقاء ) التي تهدف إلى اكساب التلاميذ مهارات الالقاء للارتقاء بمستوى التلاميذ وإثراء الحصيلة اللغوية وتدريبهم على استخدام المفردات التي تسهم في تنمية الطلاقة والجرأة لديهم وتساهم في تدريبهم على النطق السليم وترتقي بالذائقة الادبية وتعين التلاميذ على مواجهة الجمهور استعددا لمتطلبات حياتهم المستقبلية .

وقد شارك في هذه المسابقة ١٥ تلميذا من مختلف الفصول الدراسية وسط تنافس وابداع جميل فقد استعد كل تلميذ وجهز كلمته وأعد الفاظه فصالوا وجالوا وابدعوا وتميزوا وظهرت كنوز كانت بحاجة للتشجيع والاكتشاف .

وفي نهاية المسابقة اعلنت النتيجة فلابد من فائز اول لهذا الابداع ، فاحتارت لجنة التحكيم في الاختيار لكون الجميع تميز وابدع وتفنن وبعد جمع الدرجات تأكد فوز المبدع ( محمد احمد صالح باعلي ) بالمركز الاول ، والمبدع ( ناصر محمد العبيد ) بالمركز الثاني .

وقد تم تكريم الطلاب الفائزين بلجوائز وتكريم الاخرين ، فالف مبروك للجميع على هذا المستوى الرائع الذي ظهروا به رغم انها المسابقة الاولى في هذه المهارة .

حضر حفل الاختتام أ / عبدالله سالم الهظام رئيس قسم الخدمة الاجتماعية بمكتب التربية بالمديرية وأ / أمين عبدالله مدير المدرسة ولجنة التحكيم أ / عبدالله نعيران وكيل المدرسة والمدرب المقيم وأ / عيدروس سالم معلم اللغة العربية وأ / ياسر الياسري الاخصائي الاجتماعي وجمع من التلاميذ .