آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-09:53م

أخبار وتقارير


رئيس الجمهورية يلتقي بمحافظ المهرة ويناقش أوضاع المحافظة وأهم احتياجاتها من الخدمات

الأحد - 11 مارس 2018 - 07:17 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يلتقي بمحافظ المهرة ويناقش أوضاع المحافظة وأهم احتياجاتها من الخدمات

الرياض (عدن الغد) خاص :

ناقش فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، جملة من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بالجوانب الخدمية والتنموية والأمنية في محافظة المهرة، في لقاءه اليوم الأحد الموافق 11 / 3 / 2018 ، بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة، في محل إقامته المؤقتة في الرياض .. للوقوف على الاحتياجات الأساسية والأوضاع الأمنية في محافظة المهرة وأهم الخطط والبرامج التي تسعى السلطة المحلية لتنفيذها .

وأشاد فخامة الرئيس بالعمل الكبير الذي تبذله قيادة السلطة المحلية بالمهرة الذي انعكس جلياً على حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة في ظل الأوضاع السياسية والأمنية الصعبة للبلاد ، وبدور السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين بمستوى جيد .. ومشيراً فخامته إلى موقف محافظة المهرة بجميع فئاتها الإجتماعية والسياسية التي وقفت أبية شامخة بجانب الحكومة الشرعية رافضة للإنقلاب الحوثي وتواجده في أراضي المحافظة والجمهورية ، واعداً بدعم المحافظة في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية والأمنية والعمل على تحقيق النقلة التنموية فيها .

وبدوره وضع محافظ المهرة باكريت ، فخامة الرئيس في صورة الأوضاع الأمنية والخدمية التي تعيشها المحافظة ، وأهم المتطلبات الأساسية التي من الضرورة توفيرها ولو بحدها الأدنى .. وأوضح المحافظ بأن المهرة تعاني في جوانب المشتقات النفطية التي يرتفع سعرها يوم عن يوم بسبب عدم ثبات صرف العملات الأجنبية وتأرجحها المستمر  ، وكذلك تعاني من خدمة الكهرباء التي ستزداد سوءً في فصل الصيف القادم بسبب زيادة الأحمال عطفاً على التوسع العمراني وارتفاع معدل النزوح إلى المحافظة .

وأكد باكريت بأن محافظة المهرة بمختلف شرائحها الإجتماعية وأحزابها السياسية تقف خلف القيادة الشرعية الرشيدة وستظل على موقفها الرافض لمليشيات الحوثي الإرهابية حتى تحرير آخر شبر من تراب الوطن الغالي .. مقدماً شكره لفخامة الرئيس ونائبه ودولة رئيس مجلس الوزراء ولقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمهم للمهرة وحرصهم على استتباب أمنها وسكينتها ومكافحة مظاهر التهريب والفساد .

*من / رشدي معيلي