آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:17م

رياضة


ختام مميز لدوري كرة القدم بثانوية القدس

السبت - 16 ديسمبر 2017 - 06:00 م بتوقيت عدن

ختام مميز لدوري كرة القدم بثانوية القدس
تكريم الفريق البطل

خاص

قدمت بطولة كرة القدم في ثانوية القدس بمديرية البريقة ، مشهدها الأخير على ارضية ملعب الشهيد صالح باحبيب بنادي الشعلة ، من خلال اقامة المباراة النهائية للدوري الكروي الذي اقيم تزامنا باعياد الذكرى 50 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر ، وبأسم شهيد المقاومة الجنوبية بالليل شيخ بالليل.
يوم برفقة الانشطة الابداعية ، اقيم على مرئ من مدير إدارة الانشطة المدرسية بمحافظة عدن الاستاذ خالد هيثم ، قدم فيه طلاب الصفين المتباريين 1 / 2 ، 1 ، 3 .. الذي نال قدرة مواصلة مشوار الدوري الذي نظم وفقا خطة الأنشطة وبجهود الأستاذ ياسر عي طاهر وكيل الفترة المسائية.. مسار المنافسة باقدام موهوبي الفريقين ، مرت على حالة متكافئة في مستهل المباراة ، قبل ان ينال لاعبي 1/ 3 ، الافضلية المطلقة في الأستحواذ وصناعة الفرص على المرمى ويسجلوا الاسبقية التي منحتهم ثقة المواصلة وتسجيل ثلاثية اخرى أنهوا به المباراة بفوز مستحق برباعية نظيفة منحتهم كأس البطولة والميداليات التي استلموها من قبل مدير إدارة الانشطة بالمحافظة خالد هيثم ومدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذالخضر بجلة ، مسعود عزب ،مسئول الانشطة الرياضية عهد ،رافت علي مدير الثانوية،ياسر علي طاهر.
كما كرم الفريق الوصيف بكأس وميداليات وهداف البطولة بكأس.
جهد كيب ومثابر قام الاستاذ ياسر علي طاهر وكيل الفترة المسائية في بلورة الجهود وتقديم الدوري بتنظيم رائع وصل إلى محطة الختام في صورة طيبة تساهم رفد الطلاب بروح التجديد في عمق العملية التعليمية والدراسية في الثانوية التي عرفت بتاريخ طويل.
روح العطاء للشخصية الاجتماعية الشيخ بالليل كانت حاضرة في دعم الدوري وفقا لدور مجتمعي عرف به من سنوات.