آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-03:25م

أخبار عدن


مبادرة تطوير الطوارئ في المناطق الجنوبية بمستشفى الجمهورية بعدن

السبت - 25 نوفمبر 2017 - 08:18 م بتوقيت عدن

مبادرة تطوير الطوارئ في المناطق الجنوبية بمستشفى الجمهورية بعدن

( عدن الغد ) عمرو قريش

   التقى الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بأعضاء مبادرة تطوير الطوارئ في المناطق الجنوبية ؛ لمناقشة طرق تحسين خدمة الطوارئ في المستشفى والارتقاء بها نحو الأفضل.     

وشجع الدكتور الجرباء أعضاء المبادرة وحثهم على مواصلة العمل الذي يهدف إلى رفع مستوى الرعاية الطبية في المناطق الجنوبية وخاصة العاصمة عدن، ورحب بهم وبما يقومون به لإحداث نقلة نوعية في تفعيل دور الطوارئ وأهميتها في إنقاذ أرواح البشر.    

   من جانبه قال الدكتور سالم الشبحي مدير مركز الحوادث والطوارئ بمستشفى الجمهورية وأحد منسقي المبادرة أن هذه المبادرة تهدف إلى وجود طوارئ نموذجية مجهزة بأحدث المعدات الحديثة لسرعة التعامل مع الحالات المحتاجة إلى رعاية طبية وعناية.   

    وأوضح الدكتور الشبحي أن هذه المبادرة مشتركة بين كلٍ من وزارة الصحة العامة والسكان وجامعة عدن وكذلك منظمة الصحة العالمية.    

   وأكد الدكتور سعيد محمد برعية طبيب عام وعضو في المبادرة بأننا ماضون نحو تحقيق الهدف المنشود بعزيمة أعضاء المبادرة وحماسهم وإصرارهم وعملهم المتواصل لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبلهم للمجتمع والمواطن في المناطق المستهدفة عدن – لحج – أبين – الضالع – شبوة.