آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:32م

أخبار عدن


بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقه.. اللواء شلال شائع يفتتح مركز الدفاع المدني فرع عمر المختار بعد إعادة تأهيله

الخميس - 02 نوفمبر 2017 - 11:25 ص بتوقيت عدن

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقه.. اللواء شلال شائع يفتتح مركز الدفاع المدني فرع عمر المختار بعد إعادة تأهيله

عدن ( عدن الغد ) خاص :

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة افتتح اليوم اللواء الركن/شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن مركز الدفاع المدني فرع حي عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان بعد إستكمال إعادة تأهيله ورفده بمعدات ووسائل حديثه .

 

وأثناء افتتاح المركز ألقى اللواء شلال كلمة مقتضبة أمام منتسبي المركز شكر في مستهلها الإمارات على وقوفها المبدئي مع إدارة أمن عدن واشرافها المباشر على سير عملية تأهيل المباني والمنشآت الأمنية وحرصها على رفد الدفاع المدني بمعدات وآليأت حديثه وإعادة تأهيل هذا المبنى الذي يعد المبنى الخامس في عدن وكثير من المنشآت الأمنية و الحيوية التي كان للإمارات الفضل في تجهيزها .

 

كما حث مدير أمن عدن منتسبي الدفاع المدني على الألتزام بواجب العمل والاجتهاد في خدمة أهلهم وحذر ومن التقاعس بقوله أنه سوف يحاسب ومن اجتهد وعمل فسينال الحافز وتقديرنا الكبير له .

 

حضر الأفتتاح قائد كتيبة الأمن الخاصة الرائد ابو مهتم ومدير شرطة الشيخ محمد صالح مطيع و نائب مدير الدفاع المدني سلطان سالم مجاهد و قائد مركز عمر المختار وعدد من القيادات الأمنية بالعاصمة عدن .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الأربعاء 1 نوفمبر 2017م