آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:27ص

رياضة


استعدادا للمباراة الثانية مع الفلبين .. منتخبنا الوطني يبدأ أول تمارينه في معسكر مصر

الإثنين - 11 سبتمبر 2017 - 08:59 م بتوقيت عدن

استعدادا للمباراة الثانية مع الفلبين .. منتخبنا الوطني يبدأ أول تمارينه في معسكر مصر

القاهرة (عدن الغد) خاص:

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم الاثنين تمرينه الأولى في معسكره الخارجي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لخوض مباراة الإياب امام منتخب الفلبين في العاشرة من اكتوبر القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019).

واقام المنتخب حصته التدريبية التي استمرت لمدة ساعة ونصف على ملعب دريم لاند بحضور جميع اللاعبين ، وركز الجهاز الفني على بدى الاعداد بمستوى تصاعدي كون الحصة التدريبية هي  الأول للاعبين بعد إجازة منحت لهم لمدة ثلاثة ايام في مصر عقب مباراتهم امام الفلبين والرحلة الطويلة المرهقة .

وكان التمرين عبارة عن تمارين بدنية شملت الجري والاستطالة وايضا لعب الكرات في مربعات وغيرها من التمارين الخفيفة .

الجدير بالذكر أن منتخبنا تعادل بهدفين لمثلهما مع منتخب الفلبين في المباراة التي جمعتهما في مدينة باكلود الفلبينية ، ليضل منتخب الفلبين متصدرا للمجموعة برصيد 7 نقاط ، يليه منتخبنا برصيد 5 نقاط ، ومن ثم يحل منتخب طاجكستان ثالثا برصيد 3 نقاط ، والنيبال أخيرا  بنقطة وحيدة .

مدرب منتخبنا ابرهام مبراتو  سيلتحق بالمنتخب خلال اليومين القادمين حيث وانه في اثيوبيا في إجازة قصيرة لزيارة والدته المريضة ، ويقود المنتخب حاليا مساعد المدرب الكابتن خالد الدغيش بمساعدة مدرب الحراس محمد جعوان .

 

المنسق الإعلامي/ محمد الخميسي