آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-10:37ص

أخبار عدن


أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان في اجتماع بتنفيذي الشحر

الإثنين - 14 أغسطس 2017 - 03:59 م بتوقيت عدن

أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان في اجتماع بتنفيذي الشحر

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم باعويضان بأعضاء المكتب التنفيذي لمديرية الشحر في الزيارة الميدانية التي قام بها صباح اليوم الاثنين 14 / 8 / 2017 م لمدينة الشحر وناقش معهم جملة من القضايا الهامة والاحتياجات والنواقص التي تحتاجها المديرية .

 

ونقل أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان في بداية اللقاء بتنفيذي الشحر تحيات الأخ المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ، مشددا على مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية على الالتزام بالضبط الوظيفي داخل المرافق الحكومية ، كما ناقش مع مدراء المكاتب الإيرادية وضع إيرادات المديرية .

 

في ذات السياق ثمن المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر في الاجتماع زيارة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان والتي تعتبر  الأولى لمدينة الشحر ، مشيدا بجهود الأمن ومواقفهم المشرفة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة .

 

كما زار أركان حرب العميد باعويضان لواء الأحقاف الواقع غرب مدينة الشحر مستمع من العميد سعيد الشعملي قائد لواء الأحقاف إلى شرح وافي عن مكونات اللواء وما يحتويه من قوة عسكرية ، مختتم زيارته إلى مدينة الشحر بزيارة لميناء الشحر وذلك للإطلاع على مكونات الميناء وآلية عمله .

 

رافق أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم باعويضان و المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر كلا من العقيد أحمد علي العليي نائب مدير الاستخبارات العسكرية بالمحافظة و الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية .

*من / إبراهيم البكري